تحت شعار بناء وتنمية مركز الجديد للشباب يفتتح المرحلة الثانية لبرنامج التدريب المهني wake up .

أبين ميديا ابين ـ خاص

بدعم ورعاية من مؤسسة الثواب الخيرية وتحت شعار بناء وتنمية وبالتنسيق مع جمعية رعاية وتأهيل المعاقين بخنفر تم صباح اليوم الاحد 4/ 12/ 2022م بمركز الجديد للشباب للتدريب والتأهيل المهني إفتتاح المرحلة الثانية لبرنامج التدريب المهني wake up بإشراف مكتب التعليم الفني والتدريب المهني في المحافظة .
حيث يشمل هذا البرنامج تدريب عدد 40 متدرب من ذوي الاحتياجات الخاصة من مناطق جعار والمحراق والمخزن م/خنفر على صيانة الجوالات وتركيب الطاقات الشمسية وكذلك دورة في إصلاح وصيانة الاجهزة المنزلية الاخرى .

هذا ويعتبر مركز الجديد الذي هو تحت إدارة مؤسسة شباب للتنمية الشاملة من المراكز المهنية التي تقدم تدريب للفئات المنقطعة عن التعليم وايضا لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة بحيث يكتسبوا الكثير من الخبرات والمهن التي تؤهلهم وتدخلهم في سوق العمل وايضا الحرص على دمجهم في المجتمع ليكونوا فاعلين .

من جانبها قدمت إدارة مركز الجديد للتدريب والتاهيل ورئيس جمعية رعاية وتأهيل المعاقين أ/ محمد قائد شكرها وتقديرها للمهندس / مهدي الجحيني مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني لجهوده الكبيرة في الإرشاد والتوجية لتسيير عمل المركز وفق جودة وقوة التدريب .
كما قدمت إدارة المركز ايضا شكرها وتقديرها لمديرعام مديرية خنفر المحامي/مازن اليوسفي وكذلك للعميد / حسين ثابت ممثل القيادة المحلية للمجلس
الانتقالي بمديرية خنفر والاستاذ محمد شدة عضوا المجلس المحلي بالمديرية .
على تشجيعهم ووقوفهم الكبير الى جانب تاهيل وتدريب هذه الفئة والشريحة الهامة من المجتمع .

وفي الجانب الاخر اثنت الادارة على جهود د/ فيدل منذوق مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بحافظة ابين لدوره في التنسيق بين منظمات المجتمع المدني في الكثير من الاعمال والانشطة المجتمعية التي تخدم المجتمع .

حضر الافتتاح والتدشين :

مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بخنفر أ/ ذياب الباهزي .
ومدير الشؤون القانونية المحامي /أكرم باجراد .

من / ناصر الجريري .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى