المارد حسان يكتسحُ نادي يافع بسباعيةٍ.. ويعبُر للدور النهائي من بطولةِ الاستقلال 30 نوفمبر

أبين ميديا زنجبار ـــ إيمان الخضر

تمكن نادي حسان من اكتساح خصمه نادي يافع في المباراة في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم على ارضية ملعب البلدية الترابي في الدور نصف النهائي..

والتي أُقيمت برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.. وإشراف القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين وتنظيم إدارة الشباب والطلاب بانتقالي ابين ممثلةً بالاستاد عبد الرقيب السنيدي ،وشارك في البطولةِ 22 نادياً قُسمت إلى أربعِ مجموعات.

الجديرُ بالذكر أن لاعبي المارد الحساني قد سيطروا على مجريات المباراة بشوطيها الأولِ والثاني.. ليتمكن مهاجموه مع بداية الشوط الأول وعبر لاعبه المتألق حسين النخعي من تسديد الهدف الأول وذلك بالدقيقة 15 من زمن الشوط الأول.. ثمَّ أضاف نفس اللاعب الهدفَ الثاني، والثالث على التوالي لينتهيَ الشوط الأول بهذه النتيجة..
إلى ذلك استمرت سيطرة لاعبي نادي حسان في الشوط الثاني وسطَ استسلامٍ وذهولٍ من لاعبي نادي يافع.

ليتمكن مهاجمو نادي حسان من إضافةِ أربعة اهدافٍ أخرى.. لتنتهي المباراةُ بفوزٍ ساحقٍ للمارد الحساني بسباعيةٍ نظيفة.

حضر المباراة الأخ محمد العمود عضو الجمعية الوطنية ،وعبدالرقيي السنيدي مدير ادارة الشباب والطلاب بانتقالي أبين وصالح أبو الشباب رئيس تنفيذية انتقالي زنجبار واحمد صالح الراعي مدير مكتب الشباب والرياضة وعضو اللجنة الاشرافية الكابتن حسام الحيدري وحسين الشنبكي عضو لجنة الانشطة بادارة الشباب والطلاب ووهيب الدابية مدير ادارة الشباب والطلاب بزنجبار

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى