المهندس الماس يطلع على سير الأعمال بمحطة الوزن المحوري المتنقلة بدوفس أبين

أبين ميديا /أبين

تفقد المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي بالعاصمة عدن جهود الفرق العاملة في محطة الوزن المحوري المتنقلة في طريق دوفس بمحافظة أبين.

و جاء ذلك خلال زيارته التفقدية للمحطة برفقة المهندس محمد حسان حسين مدير عام المحطات المحورية في الصندوق ، والتي تهدف الاطلاع على منظومة العمل وتقييم جهود ضبط الحمولات الزائدة لمركبات النقل وافراغها بحسب مايقتضيه قانون الأبعاد الكلية للطريق .

وشرح المهندس محمد حسان مدير عام محطات الوزن المحوري لرئيس مجلس الإدارة مجمل ، الأعمال المتواصلة المنفذة عبر المحطة لقياس الوزن الزائد لحمولات المركبات الثقيلة وعمليات افراغها ، وتقديم الإحصائيات الموضحة لاعداد المركبات الملتزمة بالقانون والمخالفة.

وفي هذا الشأن أشاد المهندس معين الماس بما لمسه من الجهد المبذول ومدى المسؤولية في تنفيذ المهام المطلوبة ، ومع التفاعل الطيب من قبل سائقي الشاحنات والمركبات للاستجابة الهادفة لتحقيق المصلحة العامة التي من شأنها دوام وجود طرق سليمة وغير متهالكة بسبب الاوزان الزائده عن الحد القانوني .

وأكد المهندس معين الماس عقب الوقوف على ماشاهده من سير العمل في المحطة على مدى كبر المهام المنجزة والمتواصلة في محطة دوفس وباقي المحطات في المحافظات المستهدفة ، و معها استمرار مواصلة سعي الصندوق خاصة بعد التوجيهات الرئاسية الأخيرة من اللواء عيدروس الزُبيدي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باستلام المحطات المحورية وإدارتها كجهة مسؤولة لها.

صادر عن : وحدة الاعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي _ العاصمة عدن.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى