نادي شباب ميفع ينفذ ورشة عمل لمناقشة أضرار المخدرات ومخاطرها

 

أبين ميديا/بروم/عبد الرحمن بامزاحم

نفذ صباح يوم الثلاثاء نادي شباب ميفع الرياضي الثقافي الإجتماعي ورشة عمل تحت عنوان .. “أضرار المخدرات ومخاطرها” لمنظمات المجتمع المدني من المؤسسات والجمعيات والملتقيات والمنتديات والافرقة بقاعة الفقيد هاني عبدالرحمن الباص بمركز الأمل لتمنية المجتمع والأسر المنتجة .

ويأتي برنامج التوعية من المخدرات الذي ينفده النادي بدعم من السلطة المحلية في المديرية وإشراف من مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل في المديرية .

وفي الورشة تم مناقشة أضرار المخدرات ومخاطرها على الفرد والأسرة والمجتمع والدولة، وكيفية الوقاية ومنها والحد من إنتشارها .

وبهذا الخصوص أوضح مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في المديرية الأستاذ سعيد سالم بامطروح أن برنامج التوعية من المخدرات يأتي بدعم من السلطة المحلية بالمديرية والمتمثلة في المدير العام الدكتور خالد حسن الجوهي الذي يولي هذا الجانب أهمية ومتابعة كبيرة تتلخص في لقاء الدكتور الجوهي برئيس مكافحة المخدرات بساحل حضرموت العقيد عبدالله لحمدي وطلب السلطة بفتح مكتب للمكافحة في المديرية نظرا للموقع المهم الذي تحتله المديرية كونها تعد البوابة الغربية لمحافظة حضرموت وعلى إمتداد الشريط الساحلي لبحر العرب، مبينا أهمية هذا البرنامج التوعوي المهمة والذي يأتي للحد من إنتشار المخدرات في المديرية والوقاية منها، شاكر دعم السلطة المحلية في المديرية ونادي شباب ميفع الذي تولي هذه البادرة الطيبة من خلال تنفيذ هذا البرنامج الهادف .

بدوره أعرب رئيس نادي شباب ميفع الرياضي الأستاذ يسلم علي باحجيل عن سعادة الكبيرة بالحضور والتفاعل من قبل منظمات المجتمع المدني لهذا البرنامج التوعوي الهادف والمهم، شاكر دعم السلطة المحلية في المديرية ممثلة بالمدير العام الدكتور خالد حسن الجوهي ومكتب الشؤون الإجتماعية والعمل في المديرية ممثلا بمدير المكتب الأستاذ سعيد بامطروح، شاكر أيضا روساء المؤسسات والجمعيات والمنتديات والافرقة المشاركين وكل من كان له دور في نجاح ورشة العمل، مؤكدا على العمل والاستمرار نحو تنفيذ هذا البرنامج التوعوي من أضرار المخدرات ومخاطرها، داعيا الجميع إلى دعم ومساندة مثل هذه البرامج التوعوية الهادفة والعمل على إنجاحها .

حضر ورشة العمل مدير مكتب الصحة العامة والسكان في المديرية الاستاذ سالم أحمد بارميل ومدير إدارة التربية والتعليم في المديرية الأستاذ قائد طالب بادريس البهيشي وعدد من روساء المؤسسات والجمعيات والمنتديات والملتقيات والافرقة الشبابية وأعضاء إدارات منظمات المجتمع المدني .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى