رئيس انتقالي المهرة يستقبل ممثل منظمة Yard للإغاثة والتنمية

.

 

أبين ميديا/المهرة/إعلام الانتقالي

استقبل رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، بمحافظة المهرة، مجاهد بن عفرار ، اليوم الأحد، ممثل منظمة Yard للإغاثة والتنمية السيد خليفه الخليفي.

وفي مستهل اللقاء رحب بن عفرار بممثل المنظمة و الفريق المرافق له، مثمناً الجهود التي تقوم بها المنظمة في المحافظة، مؤكداً على استعداد المجلس الانتقالي بالمحافظة للتعاون مع المنظمة وتسهيل كل الصعوبات التي تواجه فريقها، متطلعا إلى تدخلها في عدد من المجالات التي ستنعكس لصالح المواطنين، مشيراً إلى الاحتياجات الأساسية للمحافظة.

من جانبه عبّر ممثل المنظمة عن شكره لرئيس الهيئة، مستعرضًا عددا من الأعمال والمهام الإنسانية التي تقوم بها المنظمة، مبديا استعداده لتقديم المزيد من الخدمات والتدخلات في جميع مديريات المحافظة، لافتاً إلى أن هذا اللقاء يأتي في إطار تطوير العلاقة بين القيادة المحليه للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة والمنظمة لما من شأنه تسهيل عملها وتعزيز التعاون والتنسيق بين الجانبين.

حضر اللقاء محمد سعيد بلحاف و سلطان سعد عفرار ، ومدير الإدارة المالية والإدارية بالهيئة التنفيذية طلال بايعقوب وسعيد سالم حيمد مدير الإدارة التنظيمية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى