بن عطاف يلتقي بالقيادي في الحزام الامني محمود الكلدي ويناقش الاوضاع الامنية بالمديربة 

 

أبين ميديا/خنفر _القسم الإعلامي

التقى القائم باعمال رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية خنفر بمحافظة أبين الاستاذ صالح ناجي زين بن عطاف، يوم أمس الأربعاء بمكتبه بجعار، القائد بالحزام الامني محمود الكلدي، لبحث الجوانب الأمنية بالمديرية.

وفي اللقاء الذي حضره عدد من اعضاء الهيئة التنفيذية بالمديرية، تمت مناقشة عددًا من القضايا والملفات الهامة التي تهم مديرية خنفر، وفي مقدمتها منع اطلاق الرصاص في الاعراس والمناسبات وضرورة اتخاذ الإجراءات الحاسمة ضد المخالفين.

بالاضافة الى مناقشة تامين توزيع السله الغذائيه المقدمة من المجلس الانتقالي والتطرق

 

وأكد بن عطاف، خلال اللقاء، على أهمية تضافر الجهود بين الحزام الامني والمجلس الانتقالي في خنفر، من أجل استتباب الامن في المديرية.

وشدد بن عطاف، على أهمية تفعيل الدور الامنية في المديرية للحفاظ على امن وسكينة المواطن باعتبار الجانب الامني ياتي صمن اولويات المجلس الانتقالي، ومن خلاله يتم التنسيق مع الحزام الامني في مختلف القضايا.

كما اعرب القائد محمود الكلدي عن سعادته بلقاء قيادة انتقالي خنفر وبحث معها الاوضاع الامنية في المديرية ومرحبا بتنسيق الجهود للحفاظ على امن وسلامة المواطن.

حضر اللقاء الاستاذ سالم جعيم رئيس القسم التنظيمي والاستاذ فهمي راجح رئيس قسم الفكر والوعظ والاستاذ علي عادل السعدي رئيس قسم التعويضات والاستاذ حسين بن عطاف

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى