منظمة اكشن فور هيومنتي تدشن التوزيع الثاني للمساعدات الطارئة للمجتمع المضيف بالسي كلاس في البريقة

أبين ميديا/العاصمةعدن/ بشير الغلابي

دشنت منظمة اكشن فور هيومنتي اليوم ” السبت ” بمدرسة أبو حربة دورة التوزيع الثانية للمستفيدين من مشروع ” المساعدات الطارئة لأشد الناس فقراً “، من المجتمع المضيف من حي السي كلاس بمديرية البريقة في عدن.

ويأتي التوزيع بدورته الثانية للمجتمع المضيف من حي السي كلاس لنفس المستفيدين الذين استلموا بالدورة الأولى وفقًا للكشوفات المعتمدة، بالتنسيق مع السلطة المحلية واللجان المجتمعية بالبريقة، وبحضور وإشراف مديرة مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل أ. أمينة الهاشلي، ونائب رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية أ. صالح طيوز.

وقامت منظمة ” اكشن فور هيومنتي ” بحضور ممثليها المدير المالي أ. ملجون، ومنسق المشاريع أ. محمد البناء، وضابط مشروع الغداء أ. علاء الجريبي، ومسئول الأمن والعلاقات محمد ناصر، بتوزيع 200 سلة غذائية المخصصة للمستفيدين، وتتكون السلة من نفس الكميات السابقة بدورة التوزيع الأولى مع تغيير للأفضل بنوعية وجودة بعض المنتجات.

وعبرت ” مديرة مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالبريقة أ. أمينة الهاشلي، عن شكرها وتقديرها باسم السلطة المحلية لمنظمة ” اكشن “على هذا المشروع الذي يخفف الكثير من معاناة المواطنين لاسيما بالأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد.

وأشادت” الهاشلي “بالأخ نائب رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية أ. صالح طيوز ، على دوره الكبير في الأشراف على عملية التوزيع إلى جانب السلطة المحلية بهذه الدورة وتنظيم المستفيدين وتأمين مكان صرف المساعدات، والشكر لكل من ساهم بإنجاح هذه الدورة ووصول المساعدات بهدوء للمستفيدين بحسب الكشوفات.

تجدر الإشارة أن المنظمة منذ تدشين مشروع ” المساعدات الطارئة لأشد الناس فقراً ” بدورته الأولى بالتنسيق مع السلطة المحلية واللجان المجتمعية بالمديرية والوحدة التنفيذية للنازحين تقوم باستهداف 400 أسرة مناصفة بين المجتمع المضيف بحي السي كلاس والنازحين في مخيم الحفرة والخيسة والسوق القديم.

وكانت المنظمة قد وزعت ” السبت الفائت ” 200 سلة للنازحين بمدرسة الجوهري في الحسوة وبإشراف السلطة المحلية والوحدة التنفيذية للنازحين، فيما اليوم استكملت الدورة الثانية بمدرسة أبوحربة بتوزيع 200 سلة للمجتمع المضيف بأشراف السلطة المحلية واللجان المجتمعية.

حضر توزيع المساعدات بالدورة الثانية، أ. جلال الميل مدير الشؤون الاجتماعية بانتقالي البريقة، ورؤساء اللجان المجتمعة بحيي الحسوة وأبوحربة، وآخرين.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى