مركز التدريب والتأهيل ينظم دورة تدريبية بعنوان “من التنافس إلى التكامل – مهارات تقبل الرأي الآخر “.

أبين ميديا /عدن

نظم مركز التدريب والتأهيل في المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، في العاصمة عدن، دورة تدريبية بعنوان ” من التنافس إلى التكامل – مهارات تقبل الرأي الاخر” برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي

والقت الدكتورة منى باشراحيل، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، المشرف العام للتدريب والتأهيل، كلمة في افتتاح الدورة، نقلت من خلالها للحضور تحايا الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي.

وأكدت باشراحيل على اهمية المضي قدماً نحو بناء الدولة الجنوبية على الأسس الوطنية وعلى قاعدة الجنوب بكل ولكل أبناءه، ورسم المستقبل المشرق لجميع أبناء الجنوب بدولة تحترم الحقوق والحريات وتدعم المرأة والشباب في جميع المجالات والجوانب.

وأشارت باشراحيل إلى سعي المجلس الانتقالي نحوا بناء دولة جنوبية يحترم فيها النظام والقانون ويضمن للكل الحقوق بمصالحة وطنية شاملة وعدالة في التنافس للوصول إلى التكامل.

وتلقى المشاركون في الورشة التدريبية التي ستستمر لمدة ثلاثة أيام من الدكتورة رانيا خالد شرحا حول “أهمية تقبل الاخر في العمل، والتعايش السلمي بين العاملين مقوم أساس لنجاح العلاقات الاجتماعية داخل المؤسسات المهنية، وكذلك مهارات التكامل ومراحل بناء الفريق الكفؤ، وكيفية التنافس في بيئة العمل.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى