مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين __ عدن تعلن فتح باب التقديم للترشح لطلبات التسجيل ببرنامج الرعاية للابتعاث الداخلي لطلاب الدراسات العليا (الماجستير)

 

 

 

ابين ميديا/خاص

مدة تقديم الطلبات من 15 نوفمبر 2023م إلى 15 ديسمبر 2023

لطلاب (الماجستير) بجامعة عدن، وجامعة أبين والكليات الحكومية في المناطق المجاورة
تُعلن مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين بالعاصمة عدن، عن فتح باب التقديم للترشح لطلبات التسجيل ببرنامج الرعاية للابتعاث الداخلي لطلاب الدراسات العليا (الماجستير فقط) للعام الجامعي 2023م – 2024م، لطلاب جامعتي عدن وأبين والكليات الحكومية بمحافظات لحج والضالع وشبوة..، وسيستمر التسجيل لمدة شهر كامل، للمدة من 15 نوفمبر 2023م إلى 15 ديسمبر 2023م، وسيتم اغلاق باب التسجيل للترشح لبرنامج الرعاية بعد هذا التاريخ.
فعلى الطلاب الراغبين بتقديم طلباتهم والتسجيل للترشح ببرنامج الرعاية للابتعاث الداخلي (طلاب الماجستير) للعام الدراسي (2023م – 2024م)، التقدم بملفاتهم لطلب الترشح للبرنامج إلى مقر المؤسسة خلال المدة المحددة بهذا الإعلان.
وسيحصل الطالب المقبول على مكافأة شهرية أثناء دراسته، وكذا استفادته من الدورات التدريبية وورش العمل والندوات والفعاليات والأنشطة المختلفة التي تقيمها المؤسسة.
🏮 على أن يكون طالب الماجستير قد انهى الفصل الدراسي كاملا، السنة التمهيدية، بمعدل تراكمي لايقل عن 85%، لجميع الكليات والتخصصات للعام (2021-2022م) / (2022-2023).
وستخضع طلبات الطلاب المتقدمين للترشح للانضمام لبرنامج الرعاية للمعايير المتبعة، وبحسب شروط التفوق العلمي، وسيتم اختيار الأفضل فالافضل، وبعدد محدد وفق قدرات المؤسسة، والاعتذار لمن لم يوفق بالقبول بالبرنامج أو لم يستوفي الشروط المطلوبة.
✨✨✨✨✨✨✨
💥 ملاحظات مهمة:–
يجب تقديم الوثائق اللازمة ورقيا ومباشرة وتسليمها يدا بيد الى مختص شؤون الطلاب بمقر المؤسسة، والتي تشمل:–
*بيان درجات الفصل الدراسي الاول+الثاني من السنة التمهيدية (شرط حصول الطالب على نسبة 85% ومافوق كمعدل تراكمي للفصلين – لن يقبل اي طلب لطالب لم يكمل سنة دراسية تمهيدية كاملة، واستلام الطلبات سيكون فقط لمن أنهى سنة دراسية كاملة _ تمهيدي).
*مذكرة رسمية ومختمة من الكلية تؤكد دراسة الطالب ببرنامج الدراسات العليا (ماجستير فقط)، وانهاءه لعام دراسي كامل _ تمهيدي.
*البطاقة الجامعية.
*صورة من البطاقة الشخصية، أو جواز سفر ساري المفعول.
*اربع صور ملونة 4×6.
*اخر شهادة جامعية للطالب، وبيان الدرجات لآخر شهادة.
*تزكية اثنين من أساتذة الجامعة.
* ملف ابيض يحتوي على الوثائق اعلاه.
📬عنوان المؤسسة:–
عدن، مديرية خورمكسر، خلف الشابات، بجوار فندق الذيباني، عمارة جنيد باوزير، الدور الثاني.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى