لجنة لقاء “حرو” تعقد إجتماعا إستثنائياً وتدعو لحشد جماهيري كبير للمطالبة بعودة الديزل المدعوم للمواطنين

عقدت لجنة لقاء مخرجات حضرموت العام “حرو”، اليوم الأربعاء ، في منطقة الردود ، إجتماعا إستثنائياً بكافة أعضاء اللجنة وشباب الغضب بوادي حضرموت لمناقشة جملة من القضايا والمستجدات على الساحة الحضرمية.

وبحث الإجتماع الذي ترأسه الشيخ حسن بن سعيد الجابري قائد الهبة الحضرمية الثانية تطورات الأحداث الجارية في المحافظة وسط توقعات بإصدار قرارات مصيرية مطلع الأسبوع المقبل تصب في مصلحة المواطن الحضرمي.

وداعا الإجتماع الإستثنائي كافة شرائح ومكونات المجتمع الحضرمي إلى المشاركة الفاعلة في الحشد الجماهيري الكبير يوم السبت المقبل بمنطقة الردود للمطالبة بكافة حقوق حضرموت أبرزها إعادة الديزل المدعوم للمواطنين.

وشدد الإجتماع على ضرورة عودة وتعزيز النقاط الشعبية التابعة للهبة الحضرمية الثانية والعمل على تشكيل لجان عملية للمواضيع التي تم مناقشتها ودعم شباب الغضب بوادي حضرموت الذي تلاحقهم عناصر قوى الإحتلال.

وجدد الإجتماع على التأكيد على مطالب أبناء حضرموت في خروج قوات المنطقة العسكرية الأولى من وادي حضرموت وتتجه لقتال الحوثي في أراضي الشمال، داعيين الجميع إلى الوقوف صفا واحدا إلى جانب القيادة حتى تحقيق كافة المطالب المشروعة.

الردود – المركز الإعلامي

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى