فريق الجوارح يقصي الرشيد من التصفيات المؤهلة لنهائيات دوري أبطال عدن (تجمع خورمكسر) .

أبين ميديا /العاصمة عدن

تتواصل مباريات الدور الاول من التصفيات المؤهلة لنهائيات دوري أبطال عدن للفرق الشعبية والتي تقام برعاية كريمة من دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي وبمشاركة 42 فريقا شعبيا من مختلفة مناطق مديرية خورمكسر .

هذا وحيث اقصى فريق الجوارح منافسه فريق الرشيد من الدور الأول بفوزه عليه بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم على ملعب بدر، وبهذه النتيجة يحجز فريق ألجوارح موقعه في الدور الثاني من التصفيات .

أدار المباراة تحكيماً الكابتن عبدالله عوض .

ويشارك في التصفيات المؤهلة لدوري أبطال عدن بنسخته الثانية في مختلف المديريات 4180 لاعباً، يتوزعون بين 190 فريق شعبي في العاصمة عدن، بعدد 28 فريق في المنصورة، 18 فريق في التواهي، 24 فريق في الشيخ عثمان، 32 فريق في دار سعد، 28 فريق في البريقه، 42 فريق في خور مكسر، 22 فريق في صيرة، 14 فريق في المعلا.

ويأتي دوري أبطال عدن بنسخته الثانية، وتصفياته المقامة حالياً، ضمن الاهتمام والدعم الذي يحيطه مستشار رئيس المجلس الانتقالي رئيس دائرة الشباب والرياضة أ. مؤمن السقاف بالرياضة وتنشيطها في العاصمة عدن والجنوب، على المستوى الفرق الشعبية، والأندية في الرياضات والألعاب المختلفة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى