إعلام أبين يطلق حملة توعوية بعنوان ” معا” لمنع اطلاق الأعيرة النارية في المناسبات”.

أبين ميديا /أبين

اطلق مدير مكتب فرع وزارة الإعلام محافظة ابين الدكتور ياسر باعزب ، حمل توعوية تحت شعار ” معا” لمنع إطلاق الأعيرة النارية في المناسبات” .
للتصدي لظاهرة إطلاق الأعيرة النارية العشوائية في الأعراس والمناسبات وما تسبب الرصاص الراجع من وفيات وأصابات ، ومنها الطفلة ماجدة عادل من مدينة جعار محافظة ابين والتي ترقد حاليا” بالعناية المركزة في المستشفى الكوبي ووضعها الصحي متأزم ويتكبد اهلها معانات ، ووضع نفسي صعب.

ووجه الدكتور باعزب كافة مكاتب الإعلام بمختلف مديريات محافظة ابين وطواقمها بتنفيذ الحملة. ونشر الوعي المجتمع لدى كافة المواطنين وبالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة .
مشيرا” ان الحملة تأتي برعاية قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة في محافظ المحافظة اللواء ابوبكر حسين سالم وبالتنسيق مع كافة الجهات ذات العلاقة .

وحث الدكتور باعزب كافة الصحفيين والإعلاميين والناشطين ووسائل الإعلام المختلفة بمحافظة ابين ، التفاعل الإيجابي والمثمر في إنجاح الحملة وبما يسهم في إيجاد رأي عام ضاغط
يحد من هذه الظاهرة السلبية التي اصبحت تهدد حياة المواطنيين وتقلق السكينة العامة.
واشار مايحدت اليوم عبث بأرواح المواطنيين الآمنين وتقع المسؤولية على عاتقنا جميعا” في التصدي لهذه الظاهرة ونبذها والحد من انتشارها .
مؤكدا” ان الحملة ستستمر وبشكل طوعي وبتعاون الجميع في رفع الوعي لدى المواطنين
لتكون إنطلاقة لمنع اطلاق الأعيرة النارية في الاعراس والمناسبات ونحد من مخاطرها .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى