أبين الابداع والجمال.

كتب /عوض آدم

عندما قررت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالاخ الرئيس القائد اللواء الركن / عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي أن تحتضن عاصمة محافظة ابين زنجبار الكرنفال شبابي و طلابي بمناسبة الذكرى 56 ل 30 من نوفمبر عيد الاستقلال المجيد لم يأت من فراغ، بل اتى وفق تخطيط دقيق تتطلبه المرحلة الحالية وبصورة ملحه.

نعم فاحتفال اليوم يحمل دلالات عدة منها إن هناك تحول سياسي على مستوى الاحتفالات الوطنية وانتقال واضح من فكر الثورة إلى عقل الدولة عبر الاتجاه نحو بناء فكر شبابي متجدد يؤمن بالحفاظ على الهوية الوطنية والتي عبرها ستبنى مدامك دولتنا الجنوبية القادمة .

فالشباب هم عماد المستقبل فمتى ماتم الاهتمام بهم وتنمية أفكارهم وبما يتناسب مع التحديات الماثلة أمامنا وعلى كافة المستويات فإننا سوف نجد رجالا قادرون على البناء والحفاظ على مكتسبات شعبنا والنهوض بالوطن نحو مستقبل أكثر إشراقاً.

وبالفعل فقد كانت ابين بقيادتها المحلية ممثلة بالاستاذ حسن غيثان رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي م/ ابين وكل كوادر ابين من قيادات المديريات والمعلمين والمدربين ممن ساهموا بشكل مباشر في رسم هذه اللوحة الرائعة الجمال وبأخرج متقن وابداع مواهبنا من الطلاب والفرق الفنية الرائعة وهم يثبتون وبكل جدارة واستحقاق أن (هنا ابين) أرض الحضارة والمنارة والابداع .

حقيقة شكرا من اعماق قلوبنا لكم من وصلوا الليل بالنهار حتى انجز هذا النجاح الباهر ،شكرا لابنائنا الطلاب المبدعون دوما .

وفي الاخير تعظيم سلام للأجهزة الأمنية الرائعة من قوات الأمن ولحزام الأمني على تأمين ميدان الحفل وترتيب الحشود وبوجوه باسمه مستبشرة بالخير والعطاء حفظكم الله جميعا وكل عام و جنوبنا العربي بخير.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى