اختتام دورة تدريب حقيبة مهارات وإستراتيجيات تدريس الرياضيات من(1-3) للمعلمين المتعاقدين بالمحفد

أبين ميديا/ المحفد- صالح لعور

اختتمت اليوم الخميس الدورة التدريبية لحقيبة مهارات وإستراتيجيات تدريس الرياضيات للصفوف من (1-3) من مرحلة التعليم الأساسي للمعلمين المتعاقدين ،وذلك بحضور مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية المحفد الأستاذ مهدي محمد عُشيش والتي أستمرت لمدة 6 أيام نفذها الصندوق الإجتماعي للتنمية فرع عدن ضمن مشروع دعم العملية التعليمية بمديرية المحفد محافظة أبين بتمويل الحكومة الألمانية لبرنامج المساواة في الحصول على التعليم وبتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أبين وإدارة التربية بالمحفد

وأثناء الختام تحدث مدير مكتب التربية بالمديرية الأستاذ مهدي عُشيش معبراً عن ارتياحه بنجاح الدورة ، مثمناً دور المدربين كل من الأستاذ القدير كبير المدربين عارف البجيري والدكتور عبدالمنعم شملق والأستاذ أحمد سعيد مرشد لجهودهم المبذولة خلال فترة التدريب وإنجاحها.

وأشار في حديثه بأن الدورة سيستفيد منها المشاركين بشكل كبير من خلال موضوعات هذه الحقيبة ومحتواها إلى تعميق فهم الرياضيات للصفوف من(1-3) وإكسابهم المهارات والإستراتيجيات الضرورية في تدريس المفاهيم والعمليات الحسابية في الميدان.

كما تحدثوا المدربين وحيوا في كلماتهم جهود مدير مكتب التربية بالمديرية الأستاذ مهدي عُشيش مثمنين دور كل من أسهم في نجاح الدورة ، لافتين إلى المشاركين الذين كانوا في مستوى المسؤولية، مشيرين إلى أن برنامج حقيبة إستراتيجيات الرياضيات مواضيعه في غاية الصعوبةومع ذلك كان المشاركين متفاعلين في فهمها ، متمنين لهم التوفيق والنجاح خلال تطبيقها في عملهم التعليمي وتطوير أدائهم بأتجاه تفعيل دور المتعلم في المواقف الصفية المختلفة.

كما القيت كلمة المشاركين من قبل احد المشاركات معبرة بكلمات الثناء والشكر والتقدير للمدربين عن مابذلوه خلال فترة الدورة ، وكذا الشكر لمدير مكتب التربية بالمديرية الأستاذ مهدي عُشيش لجهوده المثمرة في تحقيق إنجاز غير مسبوق للتربية والتعليم بالمديرية والشكر ايضاً موصول لمنسق الدورة الرائع الأستاذ مروان فرحان.

وفي الختام تقدم المشاركين بتكريم المدربين بمنحهم شهائد تقديرية عرفاناً وتقديراً منهم لما بذلوه من جهود عالية خلال الدورة .

حضر ختام الدورة :
أ/ علي عبدالله لحنف عضو المجلس المحلي بالمديرية ومنسق الدورة أ/ مروان فرحان وأ/ صالح أحمد المانعي وعدد من رؤساء الأقسام بتربية المحفد.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى