مدير عام أحور يترأس اجتماعاً للقيادات الأمنية والعسكرية لمناقشة الأوضاع الأمنية والتنموية بالمديرية

أبين ميديا/ أحور / عبدالله الطحر

ترأس مدير عام مديرية أحور، العقيد أحمد مهدي أحمد، صباح اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026م، اجتماعاً للقيادات الأمنية والعسكرية في المجمع الحكومي بالمديرية، لمناقشة عدد من القضايا الأمنية والجنائية، إلى جانب التطرق إلى قضية إيقاف الأعمال في بعض المشاريع التنموية التي تخدم المديرية.

وكرس الاجتماع لمناقشة المستجدات الأمنية، حيث أكد الحاضرون أهمية متابعة الجناة المتورطين في القضية الجنائية التي تعرضت لها بوزة اللواء الخامس مشاة، والتي تم خلالها إطلاق النار على سائق البوزة، ما أدى إلى إصابته خلال الأسبوع الماضي.

كما ناقش الاجتماع قضية المتهمين بإيقاف الأعمال في المشاريع التنموية والخدمية التي تستفيد منها مديرية أحور، مشدداً على ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق كل من يعرقل تنفيذ تلك المشاريع.

وخرج الاجتماع بالتأكيد على ملاحقة الجناة والمتهمين والقبض عليهم، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وفقاً للنظام والقانون.

حضر الاجتماع مدير أمن أحور العقيد ناصر جمباء، والعميد الركن محمد أحمد ملهم قائد اللواء 111 المرابط بأحور، ونائب قائد القوات الخاصة الملازم سالم باحاج، والعقيد الركن عبدالسلام الشبحي أركان اللواء الخامس مشاة عمالقة، والنقيب أحمد عوض دحة رئيس عمليات اللواء الخامس عمالقة.

كما حضر المقدم يسلم ناصر القميشي قائد الكتيبة الرابعة باللواء الخامس، والمقدم عبدالحافظ الفريدي قائد الكتيبة الأولى، والمقدم مطيع الصبيحي قائد الكتيبة الثالثة، والمقدم علي أحمد علوان قائد الكتيبة الثانية باللواء الخامس، والعقيد سعيد صالح عاقلة قائد الأمن السياسي بأحور.

وشارك في الاجتماع الأمين العام للسلطة المحلية بمديرية أحور الأستاذ عوض بوبكر الحيدري، ورئيس لجنة الخدمات بالسلطة المحلية الأستاذ الهندي صالح عوض، ورئيس الشؤون الاجتماعية بالسلطة المحلية الأستاذ حسين أحمد بن قمر، ومدير مكتب المدير العام الأستاذ علي أحمد السيد، إلى جانب عدد من ضباط وأفراد الأجهزة الأمنية والعسكرية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى