مدير عام مكتب التربية والتعليم بالضالع يواصل نزوله الميداني لتفقد سير اختبارات الثانوية العامة

أبين ميديا/ الضالع / إعلام مكتب التربية والتعليم

واصل مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة الضالع رئيس اللجنة الفرعية للاختبارات الأستاذ محسن علي أحمد الحنق، اليوم الخميس 25 يونيو 2026م ، نزوله الميداني والإشرافي لتفقد سير العملية الاختبارية لشهادة الثانوية العامة بالمحافظة ، حيث زار مركزي الشهيد شايف مسعد غول بسبولة، والشهيد أحمد عبادي بالوعرة، للاطلاع على مستوى الانضباط وسير الاختبارات وفق اللوائح والتعليمات المنظمة.

وخلال زيارته لمركز الشهيد شايف مسعد غول سبولة، كان في استقباله الأستاذ عبدالكريم وهيب مشرف مكتب التربية والتعليم، والأستاذ فضل طالب رئيس المركز، حيث اطلع على سير الاختبارات داخل القاعات ومستوى الالتزام بالإجراءات التنظيمية، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل إدارة المركز والكادر الإشرافي والرقابي.

كما زار مدير عام مكتب التربية مركز الشهيد أحمد عبادي بالوعرة ، وكان في استقباله الأستاذ نديم مشرح والاستاذ علي صحول مشرفي مكتب التربية والتعليم، والأستاذ محسن محمد صالح رئيس المركز، حيث تفقد القاعات الاختبارية واستمع إلى شرح حول سير العملية الاختبارية والإجراءات المتخذة لضمان توفير الأجواء المناسبة للطلاب.

وأكد الحنق خلال الزيارة أهمية مضاعفة الجهود للحفاظ على انتظام العملية الاختبارية وتوفير البيئة الملائمة للطلاب لأداء اختباراتهم بكل يسر وطمأنينة، مشدداً على ضرورة الالتزام بالتعليمات والضوابط المنظمة للاختبارات بما يضمن نجاحها وتحقيق أهدافها التربوية والتعليمية.

وثمن مدير عام مكتب التربية والتعليم بالضالع الجهود التي تبذلها إدارات المراكز واللجان الإشرافية والرقابية، مؤكداً أن اللجنة الفرعية للاختبارات تواصل تنفيذ برنامجها الميداني لمتابعة مختلف المراكز الاختبارية بالمحافظة والوقوف على احتياجاتها ومعالجة أي صعوبات قد تواجه سير العملية الاختبارية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى