لودر .. حملة أمنية لإعادة تنظيم السوق في شارع البسام

ابين ميديا/لودر/عبدالله الصاصي

برعاية مدير عام لودر الاستاذ جمال صالح علعله ومدير الأمن النقيب عبدالله عمر الدماني نفذت إدارة الأمن في المديرية حملة لإعادة تنظيم السوق في شارع البسام .

وخلال حملة اليوم الأحد 28 يونيو والتي قادها النقيب دحفوش عمر محسن بكل حنكة واقتدار ، وعلى إثر ذلك تم رفع المخالفين من باعة ( الخريف ) وايداعهم سجن المديرية لاتخاذ الإجراءات اللازمة في حقهم جراء سيطرتهم على معظم مساحة شارع البسام .

وأثناء سير الحملة الأمنية تحدث قائد الحملة النقيب دحفوش قائلاً : خرجنا اليوم لتنفيذ الحملة ضد هؤلاء المخالفين بعد نفاذ صبرنا من النصح لهم بافساح الشارع للمارة ، وبعد أن أصبح نظيفا نظراً لعملية الردم وبسط الاسفلت التي تمت حديثاً .

واضاف النقيب دحفوش بأن هناك أمر قضائي بمنع مزاولة البيع في شوارع المدينة ومن يريد فعليه الذهاب الى المكان المحدد خلف السوق المركزي للقات في شرق المدينة .

وفي محل تاكيد للنقيب دحفوش قال : لن نتهاون بعد اليوم وعلى الجميع التعاون معنا وفهم المغزى من وراء التشديد الهادف إلى حفظ الأمن وصيانة الحقوق الخاصة والعامة ومنها حماية الشوارع من البسط عليها من قبل المخالفين ، وعليه فالتحذير واجب قبل المداهمة ويليها السجن ثم الغرامة ، وبدورنا حذرنا قبل نزول حملة اليوم .

وبهذا التصريح من قبل دحفوش فقد بلغت الحجة مداها ، وبدورنا نراها كافية لردع من يحاول العودة لمزاولة البيع والشراء في الأماكن المحضورة لذلك من قبل السلطة المحلية والأمنية ودائرة القضاء في المديرية ، وتحياتنا لمن تلجمه الحجة لتعيده إلى الصواب .

عبدالله الصاصي

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى