انتقالي المفلحي يعقد لقاءً موسعاً مع أهالي منطقة منفرة المفلحي

أبين ميديا/ المفلحي يافع – الادارة الاعلامية

عقد انتقالي مديرية المفلحي يافع محافظة لحج لقاءً موسعاً في منطقة منفرة بحضور الاستاذ فضل النقاش رئيس القيادة المحلية انتقالي المفلحي وعدد من قيادة الانتقالي والحزام الامني المفلحي.

في بداية اللقاء رحب الأستاذ عبدالله حسن بالضيوف
الأخ العميد عبدالله بن عبدالله مدير دائرة التوجية المعنوي في الحزام الأمني، والأخ الأستاذ فضل النقاش رئيس القيادة المحلية للمجلس ألأنتقالي الجنوبي مديرية المفلحي، والأخ النقيب رامي التركي قائد الحزام الأمني م/المفلحي، وبالحاضرين جميعاً. وتطرق الى مواقف ونضال أبناء منفرة والدعم والمشاركة منذ بداية الحراك.

بعد ذلك ألقى العميد عبدالله بن عبدالله ركن التوجية المعنوي للحزام الامني كلمة قدم في مستهلها امتنانه وشكره الخاص لقرية منفرة لما قدمته في جميع المجالات واستمرارها في السبق بالدعم و التضحية لانجاح المشاريع داخل المديرية وخارجها، وأوضح بعدها عن دور الأمن وكيفية مساعدته وتقوية الرابطة بينه وبين المواطن، مؤكداً على أهمية التربية والتعليم وثقافة الشباب ومحاربة الثقافات والأفكار الدخيلة على المجتمع ومتابعة القضايا والاشكاليات وحلها من قبل الأهالي.

بعد ذلك ألقى الأستاذ فضل النقاش رئيس القيادة المحلية انتقالي المفلحي كلمة شكر في مستهلها اهالي منطقة منفرة تجاه مواقفها المشرفة، مؤكداً بانه مهما تكلمنا لن نوفي لمنفرة حقها، وتحدث عن القضية الجنوبية وأبرز المستجدات والتطورات على الساحة الجنوبية مشيراً الى النجاحات المحققة لشعبنا الجنوبي طوال مراحل ثورة الجنوب، وحياء ابطال قوتنا المسلحة والامن الجنوبية في مواجهة الأعداء وقوى الإرهاب وهى اليوم تخوض معارك استكمال التحرر واستعادة الدولة الجنوبية وبناء مؤسساتها والتصدي لكل مشاريع المنتقصة، مؤكداً على مواصلت النضال والثبات لتحقيق أهداف ثورتنا الجنوبية.

وأوضح النقاش بأن الممارسات والقرارات الصادرة عن منظومة الفساد الإخواني في محاولة فرض و رفع التعرفة الجمركية مما يؤدي إلى ارتفاع الأسعار والطاقة والمواد الغذائية، وبالتالي تزيد الأوضاع المعيشية بالجنوب من سي الى اسوء، مشيراً بأن تجاه تلك المحاولات فان قيادتنا ممثلة بالامانة العامة للمجلس الانتقالي بحضور وزراء الانتقالي يرفضون التعرفة الجمركية.

ثم تحدث النقيب رامي التركي وأشاد بالثقافة الاجتماعية لدى الأهالي باستقطابهم للشباب والجلوس معهم في ديوان القرية والمحافظة عليهم من الانجرار خلف الابواق المأجورة ، وحث الشباب على ضرورة التعليم والعمل موضحاً لهم مخاطر الفراغ وكيفية اجتنابه، وأضاف كلمته حول مواقع التواصل الاجتماعي والانتباه الى بعض المنشورات التي تثير الشبهه وزعزعة الأمن والاستقرار.

وخلال الاجتماع تم فتح باب النقاش مع للأهالي والإجابة على تساؤلاتهم واستفساراتهم حول الوضع في المديرية والجنوب عامة .
صادر عن
الإدارة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المفلحي يافع محافظة لحج.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى