انتقالي الضالع يناقش التقارير المقدمة من أعضاء الهيئة ورؤساء المجالس بالمديريات

أبين ميديا/ الضالع – نجيب العلي
عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع صباح اليوم السبت اجتماعها الدوري برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس القيادة المحلية بالمحافظة وبحضور الأستاذ قاسم صالح نائب رئيس القيادة المحلية ،ورؤساء فروع المجالس بالمديريات.

وناقشت الهيئة التنفيذية عدداً من القضايا والتطورات على الساحة الجنوبية وفي مقدمتها القضايا المتصلة بالجوانب السياسية والعسكرية إلى جانب مناقشة تقارير الادارات المقدمة من أعضاء الهيئة التنفيذية بالمحافظة ورؤساء المجالس بالمديريات.

وفي كلمة له في الاجتماع اكد رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي الضالع العميد عبدالله مهدي على اهمية مظاعفة الجهود وتظافرها كلاً في مجال اختصاصة لما من شأنه الارتقاء بالعمل التنظيمي والاداري في مواكبة متطلبات المرحلة الراهنة.

واستعرض رئيس الهيئة التنفيذية في كلمته مجمل الأوضاع العسكرية في جبهات القتال شمال الضالع وما تشهده من تحركات حوثية وتعزيزات عسكرية بالسلاح الثقيل أضافة إلى نشر فرق قناصة على امتداد الجبهات القتالية.

وأكد العميد عبدالله مهدي أن القوات الجنوبية المسلحة في جهوزية عالية، وعلى اهبة الاستعداد طوال الوقت مؤكداً أن اسود الضالع لهم بالمرصاد ومهما حشدوا وعززوا بقواتهم بالعدة والعتاد والجند، مشيرًا إلى أن مليشيا الحوثي لايمكن ان تلتزم بالعهود والمواثيق، ولا تؤمن بالسلام اطلاقاً.

هذا وخرج الاجتماع بجُملة من القرارات والمُعالجات المناسبة والهادفة إلى رفع مُستوى الأعمال وتحقيق افضل الانجازات.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى