تنفيذية انتقالي يهر تعقد إجتماعها الدوري لشهر يناير 2023.

أبين ميديا/ يافع يهر – محمد عبدالحافظ

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي مديرية يهر يافع محافظة لحج ، صباح اليوم الأحد بمقر القيادة المحلية إجتماعها الدوري لشهر يناير 2023م برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية الأستاذ /غالب الحربي .

وفي بداية الإجتماع رحب الحربي بالحاضرين شاكراً تفاعلهم جميعاً بحضور الإجتماع ، فيما أستعرض جدول أعمال الإجتماع والمصادقة عليه ، وتطرق إلى قراءة ومراجعة المحضر السابق مستعرضآ أبرز الإنشطة والمهام والمخارج المنفذة في الإجتماع السابق ، وبعد المناقشة وتبادل وجهات النظر تم المصادقة عليه وأقراره مع التأكيد الأخذ بالملاحظات الواردة عليه ..

وخلال الإجتماع باركت الهيئة التنفيذية بنجاح المؤتمر الإعلاميين والصحفيين الجنوبيين الذي عقد خلال الفترة من (17 – 18) من الشهر الجاري ، وكان نصيب نجاح الأخ رئيس الإدارة الإعلامية بالمديرية أ. محمد عبدالحافظ البرهمي في عضوية المجلس العام لنقابة الإعلاميين والصحفيين الجنوبيين ، متمتيين له بالتوفيق والسداد في مهامه القادمة.

وعقب ذلك جرى مناقشة عدد من المواضيع والقضايا التي شملت نقاط إجتماع الهيئة وغيرها من المواضيع الهامة ذات الصلة بعمل الإنشطة لبعض الإدارات بالهيئة التنفيذية وكذلك تدريب وتأهيل الأعضاء خلال تاريه (5) فبراير للأعضاء
وبعد طرح عدد من الملاحظات القرارات الأعضاء والمناقشات المستفيضة خرج الإجتماع بعدد من القرارات والتوصيات الهامة والتي تعزز من دور عمل ونشاط الهيئة النتفيذية والقيادة المحلية بالمديرية .

الإدارة الإعلامية للمجلس الانتقالي مديرية يهر يافع

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى