انتقالي لودر يقوم بواجب العزاء لأسر الشهداء القفعي والمعراجي .

ابين ميديا/ الإدارة الإعلامية

بتكليف من رئيس المجلس الانتقالي  محافظة أبين الاستاذ محمد احمد الشقي، قامت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي لودر بتقديم واجب العزاء والمواساة لأسر الشهداء محمد احمد علي القفعي ورضوان أحمد صالح المعرجي الذين استشهدوا في الأحداث الأخيرة بالمديرية.

حيث نقل رئيس المجلس الانتقالي لودر حسين علي القفعي تعازي قيادة انتقالي ابين ممثلة بالأستاذ محمد الشقي لأسر شهداء.الاحداث المؤسفة الذي شهدتها مديرية لودر قبل اسابيع

وأكد القفعي أن القياده السياسية ممثلاً بالرئيس عيدروس الزبيدي يولي اهتماماً كبيراً في تلك الأحداث الاخيره، وان ماجراء في تلك الحادثه يؤسفنا جداً، أن يجري مثل هذه الأمور بين الاخوه.

وأشار الرئيس القفعي بأن فخامة الرئيس عيدروس الزبيدي شكل لجنه  تقصي الحقائق برئاسة الأستاذ محمد الشقي رئيس المجلس الانتقالي محافظة أبين ،ومعرفة المتسبب الرئيسي في تلك الأحداث الاخيره.

 أشار القفعي أن اللجنة المكلفة من قبل فخامة الرئيس الزبيدي مازالت تواصل عملها في تقصي الحقائق، وان الدماء الشهداء الذين سقطوا لن تذهب هدراً ،وسوف ننتظر ما تخرج به لجنة المكلفة في تقصي الحقائق برئاسة الأستاذ محمد احمد الشقي.

من جانبهم عبر أهالي الشهداء القفعي والمعرجي عن شكرهم الجزيل لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، على اهتمامهم الكبير ، وكذالك شاكرين للقيادة المجلس الانتقالي لودر على هذه الزيارة.

رافق الرئيس كلاً من مدير الإدارة التنظيمية والقانونية والجماهيرية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى