نائب مدير التثقيف بوزارة الصحة ومنسق اليونسيف يزوران مديرية المحفد


أبين ميديا/ المحفد/ صالح لعور

وصل صباح اليوم كل من الدكتور صادق الصيادي نائب مدير مركز التثقيف بوزارة الصحة والدكتور محمد الأبي منسق منظمة اليونيسف وعيسى الحوشبي مدير مكتب المدير العام لمركز التثقيف بوزارة الصحة إلى مديرية المحفد محافظة أبين،وكان في استقبالهم الدكتور عبدالله علي سالم جعيرة مدير مكتب الصحة ومنسق التثقيف في مديرية المحفد.

وطلع الفريق على سير عمل التثقيف والإعلام الصحي في المديرية، وكذا الإطلاع على التقارير والبلاغات اليومية حول التوعية بخطر مرض الكوليرا ومجابهة إنتشاره.

بعد ذلك قام الفريق بالنزول إلى ثانوية الشهيد صيفان بمركز المديرية واطلعوا على سبل وطرق التوعية من قبل المؤثرين المجتمعيين في الثانوية، ثم توجه الفريق إلى مدرسة 22 مايو للبنات وأستمع إلى شرح محاضرة توعوية من قبل المتطوعات المجتمعيات للتثقيف حول مرض الكوليرا

ثم قام الفريق كذلك بالنزول إلى بعض الحارات والمنازل التي يعمل فيها المتطوعات في التوعية من مخاطر مرض الكوليرا ، حيث أشاد الفريق بعمل التثقيف في المديرية، شاكرين جهود المنسق والعاملين المتطوعين حول مرض الكوليرا، متمنين منهم الاستمرارية في عملهم الدؤب.

بدوره تقدم مدير مكتب الصحة ومنسق التثقيف بالمديرية شكره وتقديره بهذه الزيارة التوعوية مثمنًا جهود ومشقة الوصول للمديرية من قبل الفريق المقيم للعمل والموجه في حالة القصور.

هذا وقد أكد مدير مكتب الصحة بالمديرية من أن الزيارة كانت قيمة ومثمرة وذات فائدة لكل العاملين، متمنيًا مواصلة الزيارات للمديرية في كل القطاعات الصحية التي يبذل فيها الدكتور صالح الثرم مدير عام مكتب الصحة ومنسق التثقيف بالمحافظة صالح شيخ جهودًا جبارة واهتمام بالغ لتحسين دور الخدمات الصحية والتوعية .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى