في ختام مباريات إياب دور الثمانية.. الجمعة والسبت التعرف على أضلاع المربع الذهبي لبطولة كأس حضرموت لكرة القدم

أحمد القثمي/ إعلام البطولة

تختتم يومي الجمعة والسبت القادمين منافسات مباريات إياب دور الثمانية من بطولة كأس حضرموت السابعة لكرة القدم لأندية محافظة حضرموت لتحديد المتأهلين للمربع الذهبي للبطولة.. التي يرعاها محافظ محافظة حضرموت الاستاذ مبخوت بن ماضي وبرعاية إعلامية من شركة العمقي وإخوانه للصرافة وتنظيم لجنة كأس حضرموت .. .

في المكلا تتجدد المواجهة بين الشقيقين تضامن حضرموت و المكلا على أرضية ملعب الفقيد بارادم يوم الجمعة 3 فبراير في مباراة سيدخلها التضامن بأفضلية الفوز ذهاباً بثلاثة أهداف لهدف ويكفيه التعادل أو الخسارة بهدف وحيد لخطف اولى بطاقات مربع الكبار بينما سيسعى المكلا لتقديم أفضل ما لديه لتدارك خسارة الذهاب و تعويضها وعدم التفريط في التأهل ويتطلب على النادي الاخضر تسجل هدفين لادراك التعادل أولا ثم التفكير في الفوز بمجموع اللقاءين لضمان الوصول إلى المبتغى و المطلوب.

مباراة لا تختلف عن مباراة بارادم تلك التي تجمع بين سلام الغرفة وإتفاق الحوطة في إياب دور الثمانية على استاد سيئون الأولمبي مباراة لاتقبل القسمة على اثنين ولن يكون أحدهما لقمة سائغة للآخر وطموحهما للوصول الى المربع الذهبي حيث يدخل أبناء الغرفة متفوقين بهدف محمد برك إدريس في مباراة الذهاب وهدفهم مواصلة السير نحو النهائي بعد أن وصلوا إلى الدرجة الأولى ويكفيهم التعادل فقط لكن إتفاق الحوطة سيكون له رأي آخر ولن يرفع المنديل الابيض فالجمهور ينتظر تلك القمة .

يوم السبت 4 فبراير يشد الرحال نادي سيئون مرة أخرى للمكلا لمواجهة المتوهج نادي وحدة المكلا
الذي أطاح بأشبال المدرب شهيم النوبي بعد أن كانوا متقدمين ليواصل النادي الوحداوي سلسلة الانتصارات والعروض الكروية لبلوغ المربع الذهبي ذات الطموح لايختلف لدى أبناء سيئون وتحقيق الحلم بإحراز اللقب الذي طال انتظاره.

قمة أخرى ومباراة لن تكون سهلة هي التي تجمع بين ناديي شعب حضرموت وشباب القطن بعد مباراة الذهاب التي سقط فيها الشعب بهدفين لهدف في مباراة لم ترض عشاق ومحبو نادي الشعب بعد النتائج التي حققها في دور المجموعات ودور الـ16 بينما خطف شباب القطن فوزاً قد يقربهم أكثر للمربع الذهبي بعد الأداء البطولي الذي قدمه زملاء همدان بن عون وكادوا أن يخرجوا بنتيجة أفضل من المتوقعة لكن من المستحيل التكهن بالنتيجة حتى صافرة النهاية وسيكون جمهور وادي حضرموت في مؤازرة النادي الشبابي.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى