مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل أبين يعقد اجتماعا باتحاد النقابات العمالية أبين

أبين ميديا – خاص

عقد مدير عام الشؤون الإجتماعية والعمل أبين د. فيدل منذوق صباح اليوم الأربعاء الموافق 1فبراير ٢٠٢٣ اجتماعا بإتحاد النقابات العامة الجنوبي و في بداية الاجتماع رحب د.فيدل منذوق مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمجلس الإداري لاتحاد النقابات الجنوبية أبين وشكرهم على استجابتهم وحضور الاجتماع الأول والإستماع إلى التحديات الداخليه والخارجية .

وتم خلال الإجتماع مناقشة التحديات التي تعرقل سير عمل النقابات العمالية وكيفية وضع الحلول والبدائل التي تطور وتنظم العمل النقابي العمالي وتصحيح مسار إليه التنسيق بين الاتحاد العام والنقابات والجهات المختصة بما يخدم المصلحة العامة في محافظة أبين.

كما استعرض الاتحاد العام لنقابات الجنوبية أبين التقرير السنوي و ما تم إنجازه خلال سنة 2022 وما سوف يقوم به في عام 2023 وتم طرح الصعوبات والمشاكل التي تواجه العمل النقابي وتم كذالك مناقشة الحلول والبدائل وفق اللوائح والقوانين المعمول بها

و أكد الإتحاد على أهمية التنسيق مع الجهات المختصة والنقابات الآخر في القطاع العام والخاص وأوضح الاتحاد أن أهم معايير ومبادئ وأساس العمل النقابي هي الشراكة وهي أساس نجاح كل عمل نقابي عمالي والعمل كامنظومة نقابيه عماليه تساهم في تحسين العمل المؤسسي في المحافظة وتوحد الجهود في تحسين أداء العامل بما يؤثر ايجابا في تقديم خدمة أفضل في جميع القطاعات .

و شكر المجلس الإداري لاتحاد النقابات الجنوبيه مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل د.فيدل منذوق على تفعيلة مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل وحرصه على تحسين وتطوير العمل المؤسسي بما يخدم المصلحة العامة في محافظة .

وفي ختام الإجتماع تم الاتفاق على عقد ورشة عمل لبناء قدرات النقابات في العمل النقابي وتحسين آلية التنسيق بما يضمن تقديم خدمة تشمل كافة المستهدفين .

وفي نهاية الاجتماع شكر مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل المجلس الإداري للاتحاد وأكد بأن مكتب الشؤون سوف يبذل قصار جهده لتسهيل مهامهم وفق اللوائح والنظم المعمول به في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.

حضر الاجتماع مديرة إدارة السكرتارية الاستاذة هناء الموقري والاخصائي الاجتماعي محمد باجامزة
و المجلس الإداري لاتحاد النقابات الجنوبية أبين.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى