مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل أبين يلتقي مدير المعهد المهني لذوي الإحتياجات الخاصة بمديرية لودر

أبين ميديا – خاص

التقى مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل أبين د. فيدل منذوق سعيد صباح اليوم الخميس الموافق 2 فبراير ٢٠٢٣م بمدير المعهد المهني لذوي الاحتياجات الخاصة بمديرية لودر

و في بداية الاجتماع رحب الدكتور فيدل منذوق مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل أبين بمدير المعهد المهني لذوي الاحتياجات الخاصة واستمع إلى التقرير السنوي الذي تم إنجازه خلال هذه السنه موضحا التحديات التي تواجهه والمقترحات التي سوف تساعد في استعادة نشاط المعهد وفق اللوائح والقوانين المعمول بها في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل .

كما ناقش اللقاء جملة من القضايا التي تعرقل سير عمل المعهد وكذلك كيفية وضع الحلول والبدائل التي تساعد المعهد في البدء بأنشطته لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة وجعلهم طاقة إنتاجية تساهم في التنمية المجتمعية بما يخدم المصلحة العامة لهذه الشريحة في مديرية لودر والمناطق الوسطى .

وأكد منذوق على أهمية استعادة نشاط المعهد وفق اللوائح والقوانين وكذلك شكر مدير المعهد على الجهود التي يبذلها برغم شحت الإمكانيات والموارد في المديرية .

وأضاف منذوق إن مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في المحافظة سوف يبذل قصار جهده في تذليل الصعوبات التي تواجه المعهد من خلال التنسيق مع الوزارة والجهات المختصة وتوحيد الجهود في تحسين أداء العاملين والمستهدفين لتقديم خدمة أفضل لهذه الشريحة .

من جانبه شكر مدير المعهد المهني مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور فيدل منذوق على اهتمامه الكبير بهذه الشريحة وحرصة الشديد على تحسين الرعاية الاجتماعية لذوي الاحتياجات الخاصة بما يضمن حقوقهم التي كفلها لهم القانون واللوائح والنظم في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل .

و شدد منذوق على أهمية التواصل الدائم والتنسيق مع المكتب والجهات المختصة بما يضمن نجاح استعادة المعهد وممارسة أنشطته المهنية التي تساعد ذوي الإحتياجات الخاصة ودمجهم بالمجتمع .

الجدير ذكره أن هذا اللقاء يأتي في إطار اهتمام وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ممثله بمعالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري ومحافظ محافظة أبين اللواء أبوبكر حسين سالم

وفي نهاية اللقاء شكر مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل مدير المعهد المهني لذوي الاحتياجات الخاصة الذي تكبد عناء السفر وزيارته للمكتب حيث أكد بأن المكتب سوف يبذل قصار جهده لتسهيل مهامه وفق اللوائح والنظم المعمول به.

حضر اللقاء مدير إدارة الشؤون القانونية أكرم باجراد ومديرة إدارة الرعاية الاجتماعية الأستاذة عبير النوبي و الاستاذة نجوى محسن مديرة إدارة المرأة والطفل ومدير مكتب المدير العام الاستاذ فهمي دباء والمسؤولة المالية في المعهد .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى