الباحث عباس مسعود ينال الماجستير من قسم الاجتماع كلية الآداب جامعة عدن.

خاص: عدن

نالت الباحث عباس ناصر محمد مسعود، درجة الماجستير بإمتياز من قسم علم الاجتماع كلية الآداب جامعة عدن، على رسالته العلمية الموسومة ب: ” مؤسسات الضبط غير الرسمية وعلاقتها بالمخدرات(دراسة سوسيولوجية على عينة من متعاطي المخدرات في محافظة عدن)”، بعد المناقشة العلنية التي احتضنتها كلية الآداب جامعة عدن، صباح الاحد 1 يناير 2023م.

وتكونت لجنة المناقشة العلنية من البروفيسور الدكتور محمد عوض الطيار (رئيسا ومناقشا داخليا جامعة عدن)، أ. مشارك الدكتور عبدالسلام عبدالوهاب الفقية (مناقشا خارجيا. جامعة إب)، وأ.مشارك الدكتور نصر أحمد عبدالنبي (مشرفا علميا. جامعة عدن).

وأشادت لجنة المناقشة العلنية بأهمية الرسالة وقيمتها العلمية، وأثنت على مجهود الباحث العلمي الذي بذله ووصفته بالكبير وتجاوزه لكل الصعوبات وتميزه وإبداعه بالطرح التحليل.

وأقرت اللجنة قبول الرسالة العلمية ومنح الباحث “عباس مسعود ” درجة الماجستير بامتياز من قسم علم الاجتماع كلية الآداب جامعة عدن، واعتبرت الرسالة رافد علمي متميز في علم الاجتماع لمكتبة جامعة عدن ومكتبات الجامعات العربية.

حضر المناقشة عميد كلية الآداب البروفيسور جمال الحسني، وعدد من رؤساء الأقسام العلمية، والباحثين، والأكاديمين، وأسرة وأقرباء الباحث وزملائه.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى