المجلس الإداري بنادي حسان يعقد اجتماعه الدوري لشهر يناير للعام 2024م ويتخذ قرارات هامة

 

أبين ميديا /خاص _ مركز إعلام بنادي حسان

عقد عصر اليوم بمقر النادي المجلس الإداري بنادي حسان الرياضي اجتماعه الدوري لشهر يناير للعام 2024م برئاسة نائب رئيس النادي محمد فضل منصر والأمين العام المستشار صالح سالم أبو الشباب.

وفي بداية الاجتماع رحب نائب رئيس النادي محمد فضل منصر بالأخوة أعضاء مجلس الإدارة، مشيداً بالجهود التي يبذلوها في سبيل مواجهة جميع الصعوبات والتحديات والعمل بروح الفريق الواحد.

مثنياً على كافة رياضيي وشخصيات العاصمة زنجبار التي قامت باستقبال لاعب نادينا والمنتخب الوطني للناشئين المتوج بكأس غرب آسيا بسلطنة عمان عصام السقاف والذي كان استقبال مميز وحاشد إلى جانب شكره لزملاء اللاعب والجهاز الفني والإداري للفريق الكروي الأول والشباب الذين قدموا مباراة استعراضية نألت إعجاب جميع من حضرها.

وخلال الاجتماع قدم مسؤول النشاط بالنادي الكابتن عامر الكيلة ومساعدة سالمين مبروك شرح مفصل حول سير نشاط النادي بمختلف الألعاب وماهي الصعوبات التي يعانوا منها، إلى جانب أسباب توقيف فريق كرة اليد تمارينهم وخلق المشاكل باستمرار من قبل الجهاز الفني.

واتخذ المجلس الإداري قرار بإقالة مدرب فريق كرة اليد وتسليم كل ما بحوزته من أدوات، كما أقر المجلس الإداري تصعيد الفريق الكروي الشاب إلى الأول مع الجهاز الفني من أجل بناء فريق قوي ومتماسك وخلق منافسة في المراكز.

حضر الاجتماع المسؤول المالي سالم ناجي ومساعد الأمين العام حسين مبروك والمسؤول الإعلامي خالد عباد.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى