قيادة انتقالي المهرة تعقد لقاء تشاوري نسوي في مديرية المسيلة تزامناً مع الذكرى ال 60 لثورة ال 14 من اكتوبر المجيدة.

أبين ميديا / المسيلة/ إعلام انتقالي المهرة
16 أكتوبر 2023م

تزامناً مع الذكرى ال 60 لثورة 14 أكتوبر المجيدة
انعقد اليوم لقاء تشاوري للأطر القيادية النسوية وناشطات المجتمع المدني في مديرية المسيلة بمحافظة المهرة، بحضور رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، مجاهد بن عفرار، ونائبه مصعب حيمد، والاستاذ حسن عمر باعباد رئيس تنفيذية انتقالي المسيلة وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية بالمحافظة .

وخلال اللقاء، قدم مجاهد بن عفرار التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى ال 60 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، معبراً عن شكره وتقديره لنساء مديرية المسيلة على مواقفهن المشرفة في مراحل الثورة الجنوبية ومساهمتهن في إنجاح الفعاليات ومشاركتهن المجتمعية، مشيداً في الوقت نفسه بدورهن الكبير في الدفاع عن القضية الجنوبية والتصدي للمؤامرات.

من جانبه، ثمن مصعب حيمد الجهود التي تبذلها المرأة في كافة مراحل النضال، مؤكداً ان المجلس الانتقالي الجنوبي يعطي أهمية كبيرة للمرأة ويسعى لإشراكها في العمل السياسي وصنع القرار

من جانبها، عبّرت رئيسة قسم شؤون المرأة والطفل في انتقالي المسيلة الأخت اسمهان خميس عن شكرها وتقديرها لقياده المجلس الانتقالي في المحافظة والمديرية على دعمهم المستمر للمرأة في المسيلة وحرصهم على إشراكها في مختلف المجالات.

هذا وناقش للقاء العديد من المواضيع والصعوبات والتحديات التي تواجه المرأة في مديرية المسيلة للعمل على معالجتها وتذليلها حسب الامكانيات المتاحة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى