نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين في الضالع تعقد اجتماعها الدوري الثاني .

أبين ميديا /الضالع / عبدالسلام السييلي

عقد مجلس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع الضالع صباح اليوم الأحد 28 إبريل 2024م اجتماعه الدوري الثاني في مقر النقابة.بحضور مدير عام الإعلام بالمحافظة الأستاذ عبدالسلام قاسم

 

وفي بداية الاجتماع الذي ترأسه الاستاذ علي ناجي سعيد رئيس فرع النقابة وجهت الهيئة الإدارية للنقابة شكرها إلى نقيب الصحفيين الأستاذ عيدروس باحشوان على مابذله من جهود في سبيل تأثيث فرع النقابة وتوفير المستلزمات الخاصة بالفرع ، متمنين له التوفيق والنجاح في مهام عمله. كما تم إقرار ماتم مناقشته في المحضر السابق .

وناقش الاجتماع مجموعة من النقاط منها :
– مناقشة ما تم إنجازه خلال الفترة السابقة.
– مناقشة أنشطة النقابة خلال الفترة القادمة ومنها أنشطة التدريب والتأهيل والورش وحلقات النقاش المزمع إقامتها خلال الفترة المقبلة.
– كما أشاد رئيس فرع النقابة الأستاذ علي ناجي سعيد بنشاط أعضاء النقابة من خلال الحضور الفاعل في الكثير من الأنشطة والفعاليات السياسية والإجتماعية والثقافية .

– كما ناقشت هيئة مجلس النقابة ضرورة إنضباط أعضاء الهيئة وإلتزامهم بأداء عملهم وحضور الإجتماعات الدورية للنقابة ، مالم سيتم إتخاذ الإجراءات اللازمة.

وفي ختام الاجتماع حث رئيس فرع النقابة جميع الأعضاء على بذل المزيد من الجهود من أجل إنجاح العمل النقابي وإظهاره على أحسن مايكون ، متمنيا للجميع التوفيق والنجاح في مهام عملهم .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى