هيثم الكيلة يكتب.. المؤتمر الأول لشباب أبين سيقودون السفينة إلى بر الأمان ومستقبل أفضل بشباب المحافظة.

كتب: هيثم الكيلة

جهود مضيئة وخطوات جبارة وخطى متواصلة التي تبذلها اللجنة التحضيرية للمؤتمر الأول لشباب ابين ل التجيهزات والترتيبات لنعقاد المؤتمر الأول للمحافظة وإظهار الكؤادر والشباب الذين انتزعت وسلبت منهم حقوقهم وظاقوا ويلات الحروب والمائسي والصراعات.

•كما نشيد ونثمن جهود رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر، الأستاذ علي الدرب وكافة أعضاء اللجنة بالجهود والخطى المتواصلة التي نتابعها بصمت خلال هذه الأسابيع التي استغطبت الشاب الأبيني بعد النزول إلى مديريات المحافظة وانعقاد الاجتمعات للمؤتمر واتاحت الفرص لعماد الحاظر والمستقبل من الكوادر الشباب المتعلمين والمثقفين والتوعويين للمحافظة.

• كما نعلم جميعاً قد أتى هذا اللقاء التشأوري التاريخي الذي سيجلب نفعاً للمحافظة ويترك خلفه أثراً إيجابياً بتوحيد الكلمه والوقوف تحت سقفاً واحد وبعيداً عن العنصرية والعصبية والتفرقة وسيكونون جميعهم تحت شعار كلنا لجل أبين فداء .

• رسالتي الأخيرة هيا توضيحاً و رداً على بعض المتربصين الذين يصطادون بالماء العكر على أبين وشبابها والذين لا يريدون للمحافظة بأن تقم لها اي قائمة بعد أن فشلوا على تدمير أبين إعلامين وسياسياً والى غيرها.

وليعلم جميع إخوتنا من أبناء أبين عامة وشبابها خاصة بأن هذا المؤتمر لم يأتي بطبقاً من ذهب ل أعضاء اللجنة بل سعوا لجلة وبذلوا كل الجهود وشقوا كل الصعوبات لجل أبين وشبابها واتاحات الفرص للجميع، وليسى خصص ل أشخاص معنيين بل إن المؤتمر كأن ولازال مفتوحاً بابة للشباب والشابات الذين سيكونون عوناً وسنداً وعموداً لجل أبين بعد تلك السنين الطويلة من اعطاء أبين وشبابها ابسط الحقوق…!

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى