عدوى تضييق الخناق برواتب المقاومة الجنوبية ويصل الخناق منظمة الصليب الأحمر بقطع مستحقات اطباء المستشفى الميداني سناح

كتب- علي محمود الأزرقي

.

مايقدمه اطباء المستشفى الميداني سناح بكامل طاقمه الذي يديره الدكتور القدير سميح واطباء المستشفى لا أحد يستطيع إنكاره وشهد له القاصي والداني في إستقبال الجرحى مقاومه ومدنيين بمافيها الحالات الحرجة بتقدير امتياز.

لكن هناك من لايريد الخير للجنوب وأبنائه حتى المستشفيات وملائكة الرحمه لم يسلمو من الظلم والقهر والإذلال وبدون ذنب إلا انهم يحملون شعار الجنوب في خدمة أبنائه بالضالع .

لقد وصل الحال بمنظمة الصليب الأحمر الدولي التي يفترض أن تبتعد عن النشاط السياسي بإعتبارها منظمه غير منحازه إلا أن وجود مكاتب المنظمات الدوليه الرئيسيه في صنعاء تدار من قبل مليشيات الحوثي.

حيث تم إستهداف اطباء المستشفى الميداني الذي يقدم خدمات انسانيه من أفضل المستشفيات التي تستقبل الجرحى على مستوا المناطق الحدودية الملتهبه في مناطق الصراع بوقف مستحقاتهم الشهريه.

لذا نتوجه إلى رئاسة منظمة الصليب الأحمر الدوليه وفروعها في عدن وصنعا بإعادة نشاطها وصرف مستحقات الأطباء التي كانت تصلهم من صنعا بنفس سعر الريال في صنعاء بدلاً عن 500 دولار للفرد الواحد لتصل إلى 250 الف ريال يمني بفارق 350 الف ريال.

إننا نستنكر هذا التضييق الذي إستهدف الاطباء في سناح، ونناشد المنظمات الدوليه المهتمه بحقوق الإنسان والمنظمات المهتمه بعلاج ضحايا الحروب إلى تغطيه الفراغ الذي خلفته منظمة الصليب الحمر في المستشفى الميداني بالضالع فرع سناح الذي يستقل كل يوم حالات ضحايا مدنيين أطفال ونساء الذين تستهدفهم الطيارات المسيره الحوثية

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى