تنفيذية انتقالي أبين تستعرض تقرير لقاء قيادة المجلس مع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة


أبين ميديا / أبين – الإدارة الاعلامية

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين اليوم الأربعاء بمقر القيادة المحلية بمدينة زنجبار عاصمة المحافظة اجتماعها الدوري الثاني لشهر اكتوبر برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية الاستاذ حسن منصر غيثان ، بحضور علي شيخ السوري نائب رئيس الهيئة.

واستعرضت اللجنة المكلفة بالنزول إلى مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ممثلة بنائب رئيس الهيئة التنفيذية الاستاذ علي شيخ السوري ، ومدير الإدارة الاقتصادية والخدمية الدكتور مبارك الحمصي، نتائج اللقاء مع الدكتور وضاح المحوري مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة خلال نزولها الميداني يوم الاثنين الماضي.

وأشار التقرير إلى مناقشة الكثير من القضايا المتعلقة بالعملية التعليمية والتربوية ومدى التحضيرات لاستئناف الدراسة في عموم مدارس المحافظة رغم النقص الحاصل في الكادر التربوي وبلوغ معظم المعلمين أحد الاجلين ، ومناقشة فضية اعداد المتعاقدين مع منظمة اليونيسيف ، وضرورة التوزيع العادل للمتعاقدين على مديريات المحافظة والاستفادة من هذه الفرصة في تغطية النقص الحاصل في الكادر التربوي.

وتطرق التقرير إلى مناقشة قضايا المديريات الريفية المحرومة من مشاريع البناء والترميم والأثاث المدرسي الممنوحة من الدولة والمنظمات الدولية الداعمة وضرورة توظيف الإمكانيات المتاحة لخدمة العملية التربوية والتعليمية.

ووقفت الهيئة خلال اجتماعها أمام جملة من القضايا المتعلقة بالجوانب التنظيمية وأهمية تعزيز دور العمل المؤسسي في إطار الهيئات التنفيذية والقيادة المحلية في مديريات المحافظة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى