الوصول الإنساني تختتم برنامج صنعتي أمان لتدريب وتأهيل معيلات الأيتام بحضرموت.

أبين ميديا /حضرموت

احتضنت قاعة ابراج بن محفوظ بالمكلا اليوم السبت بتاريخ ١١ مارس ٢٠٢٣ فعاليات اختتام برنامج صنعتي أمان بنسخته الاولى والذي يهدف تأهيل عدد (٣٥) من معيلات الأيتام في مجال الطبخ الحديث والكوافير والذي ياتي برعاية كريمة من مكتب وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل بساحل حضرموت ..
وفي كلمة الجمعية ذكر الاستاذ عوض بانبوع القائم باعمال المدير التنفيذي الدور المحوري الذي تمثله هذه المشاريع في سد حاجة الاسر المحتاجة وخصوصاً شريحة الأيتام ويعد هذا المشروع إمتداد للمشاريع التي تتبناها الجمعية في تأهيل الشباب والشابات ..
والجدير ذكره ان الجمعية قادمة على اختتام ٧ دورات مهنية متنوعة في مجال الكوافير والخياطة.. و السكرتارية والجرافيكس.. والطبخ الحديث والمصنوعات اليدوية.. بعدد ٨٠ متدرب شاب وشابة..
وقد عبرت الاستاذة مريم العمودي مدير قسم سيدات الأعمال بالغرفة التجارية عن سعادتها البالغة في حضور مثل هذه الفعاليات التي تسهم في تنمية المجتمع وخصوصاً هذه الشريحة والذي ياتي في تزامن مع اليوم العالمي للمرأة .. شاكراً جمعية الوصول الإنساني بالمكلا على تبنيها مثل هذه المشاريع النوعية متمنين للخريجات التوفيق والنجاح في العمل التجاري المحلي والعالمي..

وفي الختام أعرب كافة الحاضرين والمتخرجات شكرهم القدير للجمعية على نجاح هذا الحفل..

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى