وزير الاشغال يناقش مع ممثل مكتب الهبيتات واستشاري التقييم بالهبيتات كيفية رفع قدرات الوزارة في تاهيل البنية التحتية وتاهيل كادرها

أبين ميديا/ العاصمة عدن

ناقش وزير الاشغال العامة والطرق المهندس سالم محمد العبودي الحريزي اليوم مع مسؤول برنامج الامم المتحدة للمستوطنات البشرية ( الهبيتات ) الدكتور محمد عيدروس زين واستشاري التقيم التابع التابع للبرنامج الدكتور هشام النجار سبل رفع قدرات الوزارة في تاهيل البنية التحتية وكذا تاهيل الكادر بالوزارة ..

وفي الاجتماع الذي حضره نائب وزير الاشغال المهندس محمد ثابت وا وكلاء الوزارة المهندسون وليد ردمان وعلي عامر وعلي احمد حسن استعرض الوزير اكد الوزير المهندس سالم الحريزي اهتمام الوزارة وتركيزها على اقامة بنية تحتية للوزارة يعتمد عليها في المستقبل القريبا في كافة الاعمال ..

وا نوه الحريزي الى سعي الوزارة وبمساعدة منظمة الهبيتات الى تطوير كافة المرافق التابعة لها ومختبرها المركزي المختص بدراسة الجودة ..

واشار الحريزي في حديثه الى الخطط العريضة للوزارة والتي تسببت الانعاسات السلبية للحرب في بلادنا في عرقلتها ..

بدوره اكد مسؤول برنامج الامم المتحده للمستوطات البشرية الهبيتات الدكتور محمد العيدروس واستشاري البرنامج الدكتور هشام النجار اكدا ان البرنامج الاممي سيعمل وبالتعاون مع قيادة الوزارة ومن خلال برنامج استبياني للاطلاع على وضع الوزارة الحالي ومعرفة احتياجات الوزارة وتقييمها وتقدير اولوياتها عبر تحليل كل البيانات الناتجه عن تلك اللقاءات التي سيتمخض عنها تحديد اولويات الوزارة والعمل على البدء بها لتطوير اداء الوزارة وكادرها ..

من جانبه اكد نايب الوزير الدكتور محمد ثابت اهمية عملية التدريب للكادر في الوزارة وربط المعارف النظرية بالتطبيقية من خلال اقامة الدورات التاهيلية للكادر في جمهورية مصر العربية لما تملكه من امكانيات متطورة في هذا المجال .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى