الجعبي وكيل هيئة حماية البيئة يختتم ورشة الاتصال الوطنية الاولى حول التعريف بمشروع التنمية المستدامة للثروة السمكيه في البحر الاحمر وخليج عدن 

 

ابين ميديا/عدن/خاص

اختتم الاستاذ / عبدالسلام محمد الجعبي وكيل الهيئة العامة لحماية البيئة نقطه الاتصال الوطنيه للهيئة الاقليمية للمحافظة على بيئة البحر الاحمر وخليج عدن- البرسجا –
اليوم الثلاثاء بتاريخ 10/10/2023م، ورشة الاتصال الوطنية الاولى حول التعريف بمشروع التنمية المستدامة للثروة السمكية في البحر الاحمر وخليج عدن في يومها الثاني الذي خصص للجهات الغير حكومية لعدد من الاكاديمين والاعلاميين وبحضور وكيل محافظ محافظة عدن الاستاذ عبدالحكيم الشعبي .

ارتكزت الورشة في محاورها اليوم على عدد من النقاط كان اهمها طرح عدد من المواضيع المتمثلة في القوانين والتشريعات الوطنية المتعلقة بادارة الثروة السمكية اضافة. الى طرح عدد من المحاور حول الصيد الغير القانوني والصيد الغير منظم والصيد العرضي واثرها على التجمعات السمكية حيث تخلل المحاضرات مجموعة من النقاشات وطرح الاراء المتعلقة بالتوعية وحماية الثروة السمكية.

الجدير بالذكر بان هذه الورشة تأتي برعاية كريمة من وزارة المياه والبيئة وبتمويل من الهيئة الاقليمية للمحافظة على بيئة البحر الاحمر وخليج عدن – البرسجا – ضمن المرحلة الاولى من المشروع الذي يتضمن اربع مراحل .

#وزارة_المياه_والبيئة
#الهيئة_العامة_لحماية_البيئة
#الهيئة_الاقليمية_للمحافظة_على_بيئة_البحر_وخليج_عدن
#البرسجا
#التنمية_المستدامة
#الثروة_السمكية

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى