الشيخ عيسى الحوشبي يهنئ اللواء شلال شائع بتعيينه رئيساً لجهاز مكافحة الإرهاب

 

 

 

أبين  ميديا /لحج – خاص

هنأ الشيخ عيسى فضل الحوشبي، اللواء الركن شلال علي شائع بمناسبة تعيينه رئيساً لجهاز مكافحة الإرهاب، مشيدا بهذا القرار الصائب، وواصفاً إياه بالموفق والحكيم والمسؤول.

وقال الشيخ عيسى الحوشبي، باسمي وباسم كافة أبناء الحواشب خاصة والجنوب عامة، اتقدم بخالص التهاني وعظيم التبريكات القلبية الصادقة للأخ اللواء الركن شلال علي شائع، وذلك بمناسبة نيله الثقة التي يستحقها من قبل القيادة السياسية والعسكرية العليا وصدور قرار مجلس القيادة الرئاسي بتعيينه رئيساً لجهاز مكافحة الإرهاب.

وأضاف: نكرر التهنئة الحارة للواء شلال بهذا الاستحقاق الذي يليق بهامة وطنية ونضالية وعسكرية كبيرة افنت حياتها في جبهات القتال دفاعاً عن الوطن وفي محاربة الإرهاب والتطرف، ونتمنى له مزيداً من العلو والرفعة والتقدم والإزدهار في مجال عمله بإذن الله تعالى.

كما عبر الشيخ عيسى الحوشبي، عن دعم كافة أبناء الحواشب ومساندتهم للواء الركن شلال علي شائع في مهامه الوطنية.. مثنياً على دوره النضالي وتاريخه الأمني والعسكري المشرف وجهوده البارزة في مقارعة مليشيات الحوثي والتنظيمات الإرهابية في جميع الجبهات، مؤكداً أن تعيينه في أعلى هرم جهاز مكافحة الإرهاب يمثل مكسباً كبيراً للمؤسستين العسكرية والأمنية، وسيسهم دون شك في ترسيخ أمن واستقرار الوطن.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى