بحضور قائد قطاع الحزام الامني في المديريه.
تنفيذية لودر تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر مارس

أبين ميدسا- لودر- الإدارة الإعلامية

عقدت الهيئه التنفيذيه للقياده المحليه للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية لودر صباح اليوم الخميس الموافق 2023/3/16م برئاسة الأخ حسين علي القفعي رئيس الهيئه ،وبحضور قائد القطاع الحزام الامني في المديريه محمد الشقاع، ونائب الرئيس المجلس علي مخزم.

وفي بداية الاجتماع رحب رئيس الهيئه التنفيذيه حسين القفعي بالاخ قائد الحزام الامني، شاكراً له الحضور، كما قدم تهانيه الخاصه باسمه ونيابةً عن زملائه أعضاء الهيئه للأخ علي مخزم بمناسبة تعيينه نائباً للرئيس الهيئه التنفيذيه للمجلس، بعد ذالك قدم شكره للاعضاء الهيئه على التزامهم بموعد الحضور.

واكد القفعي على أهمية تضافر جهود الجميع في الارتقاء بمستوى العمل الوطني، والثبات على الروح الوطنيه وتعزيز الدور القيادي، وخاصةً في هذه المرحله، التي يحتاج إلى التلاحم والترابط الوثيق بين أبناء الجنوب.

ثم استعرض القفعي تقرير لقائه مع مدير عام المديريه ومدير الأمن العام وقائد الحزام على تفعيل عمل الشراكه بين السلطه المحليه وأمنها العام والمجلس الانتقالي والحزام الأمني، ومناقشته مع الاعضاء وأخذ ببعض الملاحظات.

بعد ذالك قراءة المحضر السابق والمصادقه عليه مع الأخذ بعض الملاحظات الوارده.
واستمع أعضاء الهيئه التنفيذيه إلى تقريري إدارتي السياسيه والمراه والطفل والمصادقة عليهم.

ومن ناحيته قدم مدير اداره القانونيه تقريره حول جلوسه مع بعض رؤساء المراكز المحليه للمجلس الانتقالي بالمديرية، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد مخالفتهم القانونيه..

كما ناقش الاجتماع بعض المتفرقات التي تخدم المصلحه العامه للمجلس الانتقالي الجنوبي..

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى