تنفيذية انتقالي يافع رصد تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس لمناقشة آلية توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء .


أبين ميديا/ يافع رصد – عوض محمد السعدي

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية يافع رصد م/ ابين اجتماعها الدوري لشهر مارس صباح هذا اليوم الاثنين الموافق 18 مارس 2024 م برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمديرية الاخ احمد عوض السعدي .

وافتتح الاجتماع رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمديرية مرحبآ بجميع الحاضرين للاجتماع وموضحاً لهم بعض التطورات على الساحة الجنوبية ومنها مايهم المديرية وابنائها وزف للجميع خالص التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك متمنيا ان يعيده في العام القادم وقد تحققت لشعبنا الجنوبي الصامد تطلعاته بالحرية والاستقلال والعيش الكريم.

ووقفت الهيئة التنفيذية في اجتماعها أمام عددا من القضايا المدرجة في جدول الاجتماع ومنها الية توزيع السلال الغذائية المقدمة من الاخ الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي لأسر الشهداء عبر رؤساء الخدمات بالمراكز واقرت الهيئة التنفيذية تأجيل الاجتماع الفصلي الأول للقيادة المحلية لعام 2024 م الى بعد عيد الفطر المبارك.
ونفت الهيئة التنفيذية في اجتماعها ان تكون وجهة الدعوه للمشايخ والشخصيات الاجتماعية والنشطاء في المديرية لعقد لقاء بشان الاقصاء والتهميش للمديرية بنسبة التمثيل في هيئات المجلس الانتقالي واوضحت ان الدعوه الموجهة باسم القسم القانوني تمت بصورة شخصية ولا علاقة للقسم القانوني والهيئة التنفيذية في ذلك وسوف يتم معالجة هذا الامر خلال الأيام القريبة القادمة.

إلى ذلك أكدت الهيئة التنفيذية في اجتماعها على ضرورة الاستمرار في متابعة الجهات ذات العلاقة لاعتماد اضافة اعضاء الجمعية الوطنية ممثلين المديرية الذي تم اسقاطهم بدون الاستبدال باعضاء اخرين وحصول المديرية على النسبة المستحقة بالتمثيل في هيئات المجلس اسوةً بمديريات المحافظة الاخرى وهذا ماتم اقراره في الاجتماع الدوري السنوي للقيادة المحلية بالمديرية لعام 2023 م.

صادر عن / القسم الاعلامي بانتقالي يافع رصد م / ابين

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى