الشاجري يراس إجتماعا لمديري الادارات وفروع مراكز صندوق الرعاية بالعاصمة عدن

 

أبين ميديا /عدن

عقد صباح اليوم بصندوق الرعاية الاجتماعية بالعاصمة عدن الاجتماع الدوري لمديري الادارات وفروع الصندوق في المديريات برئاسة الاستا ماجد الشاجري مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية بالعاصمة عدن.. مرحبا بالجميع شاكرا لهم الحضور والالتزام والانضباط ولدورهم الكبير في نجاح عملية مرحلة الصرف السابعة عشر للحوالات النقدية الغير مشروطة مشيدا بالتوجيهات والإرشادات لمعالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري ومعالي وزير الدولة الاستاذ احمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن والاستاذة نجلاء الصياد المدير التنفيذي لصندوق الرعاية الاجتماعية المركز الرئيسي.. لما يقدموه من جهود كبيرة لنجاح عمل ونشاط ودور الصندوق خدمة للمستفيدين.. مشددا على الجميع بذل المزيد من الجهود والعمل كفريق واحد من اجل المصلحه العامة

كما ناقش الاجتماع اداء سير عمل ادارات الصندوق ومراكز الصندوق في المديريات والاطلاع على الصعوبات والتحديات وتفعيل دور ونشاط الصندوق لما فيه خدمة المستفيدين..
كما تطرق الاجتماع الى عملية التدوير الوظيفي في الادارة العامة وفروع المديريات من اجل تحسين الاداء لما فيه خدمة المستفيدين وتعزيز المشاركة للكفاءات والخبرات المؤهلة من موظفي الصندوق.

هذا وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى