بالتعاون مع إعلامية انتقالي العاصمة عدن ..قطاع التدريب والتأهيل يدشن دورة تدريبية في فن الجرافيكس.

دشن قطاع التدريب والتأهيل بالهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي بالتعاون مع الادارة الإعلامية لانتقالي العاصمة عدن، اليوم الاثنين، دورة تدريبية في مهارات تصميم الجرافيكس بحضور الاستاذ عصام عبده علي القائم باعمال رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن.

وفي التدشين أكد الاستاذ عصام، على أهمية تدريب وتأهيل كوادر المجلس الانتقالي في العاصمة عدن ومختلف محافظات الجنوب، مشيرا إلى أن هذه الدورة تأتي في سياق هذا التوجه الذي يحمل في طياته التوجه إلى المستقبل بأدوات علمية ومهارات حديثة وكادر مؤهل لحمل قضية شعب الجنوب وتطلعاته في تحقيق الدولة الجنوبية الفيدرالية المستقلة.

 وأكد الأستاذ عصام على اهمية أن يتحمل الجيل الجديد مسؤوليته استغلال هذه الفرص المتاحة ، ونقل معارفها إلى التطبيق العملي في الحياة العامة.

 وفي كلمة استهلالية نقل د.عبدالله الحو عضو مجلس ادارة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي رئيس قطاع التدريب والتأهيل تهاني وتبريكات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الراعي الأول للإعلام والإعلاميين الجنوبيين بمناسبة حلول الشهر الفضيل شهر رمضان الكريم.

وأكد في كلمته أن هذه الدورة التي تقام اليوم و تستهدف عددا من اعلاميي انتقالي العاصمة عدن هي استكمال لدورات سبق للقطاع أن أقامها لكوادر المجلس الانتقالي وشباب وشابات جنوبيات، وستليها دورات تخصصية قادمة سيكون المبرزون فيها من المستهدفين بهذه الدورات النوعية والأكثر تطورا.

 وتستهدف الدورة (10) متدربين ومتدربات من كوادر القيادة المحلية في عموم مديريات العاصمة عدن ، ويتلقى المشاركون عددا من المحاضرات النظرية والتطبيقية في مجال تصميم الجرافيكس.

حضر تدشين الدورة نجيب مقبل عضو قطاع التدريب والتأهيل وخالد شوبة مدير الإدارة الإعلامية في انتقالي عدن.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى