مدير مكتب التربية بمديرية يهر يترأس إجتماع برؤساء أقسام التربية

أبين ميديا/ يافع يهر – خاص
عقد صباح اليوم الثلاثاء إجتماع رؤوساء أقسام إدارة التربية والتعليم بمديرية يهر يافع محافظة لحج برئاسة أ. محضار علوي عوض مدير مكتب التربية وابتعليم بالمديرية، وبحضور مدير مكتب مدير عام المديرية.

ووقف الإجتماع امام جملة من المهام واهمها مناقشة المحضر السابق وبعد مراجعته تم المصادقة عليه مع الأخذ بالملاحظات الواردة عليه.

كما أكد الإجتماع على ضرورة تنفيذ المهام العملية المناطة برؤوساء الأقسام بإدارة التربية على اكمل وجه وفيما يتعلق بالإعداد والتهيئة للامتحان الوزاري رفع كشوفات بالمشرفين والملاحظين والمراقبين.

وأكد الإجتماع على رفع وثائق الجرد السنوي من المدارس الى مكتب التربية ومتابعة المدارس المتخلفة من قبل رئيس قسم الرقابة المدرسية فيما تم التأكيد على ضرورة وضع جدول المناوبة بين رؤوساء الأقسام مع تقدير البعض نتيجة الظروف وبعد المناطق عن مقر الإدارة خاصة في شهر رمضان المبارك وان يكون برنامج الدوام المدرسي ابتداءً من الساعة الثامنة وحتى الساعة الثانية عشرة وفق لظروف المنطقة.

كما تم التأكيد على تسليم نتائج إمتحان النقل الداخلي اخر موعد تاريخ 30 أبريل وعلى مدراء المدارس تجهيز النتائج ورفعها بحسب الموعد.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى