مدير عام خنفر “اليوسفي” يجتمع بمدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية

أبين ميديا/ خنفر

اجتمع مدير عام مديرية خنفر المحامي مازن بالليل اليوسفي رئيس المجلس المحلي صباح اليوم الخميس الموافق ٣٠ مارس ٢٠٢٣م في مكتبه بجعار بمدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرية خنفر الأستاذ ذياب الباهزي.

حيث ناقش الاجتماع عدداً من المواضيع المتعلقة بعمل مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية، والمتعلقة بعمل الجمعيات والمؤسسات الواقعة في إطار مديرية خنفر، بالإضافة إلى عمل المنظمات الدولية المتعلقة بتدخلاتها في الجانب الإغاثي والإنساني الاجتماعي بالمديرية، وكيفيه تنظيم وترشيد عمل تلك التدخلات التي تقدمها المنظمات الدولية والجمعيات بما يتناسب مع الاحتياجات بمختلف مناطق المديرية.

كم تم مناقشة المواضيع المتعلقة بالرسوم وتجديد الرخص لعمل الجمعيات داخل مديرية خنفر والتي يجب ان تتم في اطار مديرية خنفر والمسؤول عنها مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرية خنفر.

ودعا الاجتماع جميع الجمعيات والمؤسسات والمراكز الواقعة في إطار مديرية خنفر بالتعامل مع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرية خنفر فيما يتعلق بالرسوم والتراخيص وكل مايتعلق بعملها، بالاضافة إلى اطلاع الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرية خنفر عن نشاط تلك الجمعيات والمؤسسات قبل تنفيذها لكي يتسنى لمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرية خنفر بتوجيهها نحو المناطق المستحقة لتلك التدخلات.

حضر اللقاء الأستاذ زياد صالح ثابت الشنبكي مدير مكتب المدير العام خنفر

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى