ضمن دوري الربيع بالمحفد .. فريق شلال يمطر شباك إتحاد فبراير

أبين ميديا/ المحفد – صالح لعور

جرت عصر اليوم الأحد ضمن منافسات دوري الربيع السنوي الذي يقام برعاية مجموعة الثبات وإشراف نادي المحفد الرياضي المباراة الثالثة بين فريقي شلال وإتحاد فبراير على ملعب الشهيد لبرق ” المعشب” بمركز المديرية.

وبدأ الشوط الأول من المباراة بسيطرة ميدانية محكمة من قبل فريق شلال الذي ظهر بمستوى لعب ونتيجة والذي على اثرها تمكنوا من احراز هدف مبكر رائع في شباك مرمى إتحاد فبراير عن طريق اللاعب أحمد ربيع

وبعد عشر دقائق من عمر الهدف الأول أضاف اللاعب محمد علي هركل الهدف الثاني لفريقه بخطأ دفاعي الذي تسبب في تراجع الإتحاد وأعتمادهم على الكرات المرتدة، حيث أهدروا أكثر من فرصة محققة.

وأستمر هجوم فريق شلال المكثف على مرمى إتحاد فبراير وأستطاع اللاعب عبدالله علي عبدالله من تسجيل الهدف الثالث وسط انهيار مدافعي الإتحاد

لم يكتفِ فريق شلال من انهاء الشوط الأول بالثلاثة بل زاد القلة بهدف رابع مع الدقائق الإخيرة من زمن الشوط الأول بواسطة اللاعب عبدالله علي.

ولم يستطع لاعبي الإتحاد من تقليص النتيجة في هذا الشوط لينتهي بتقدم فريق شلال بأربعة أهداف مقابل لاشيء

وفي أحداث الشوط الثاني أجرى مدرب إتحاد فبراير تغيرات في فريقة وبعد هذا التغيرات تحسن أدى الفريق نوعاً ما، لكن لاعبي شلال فاجئهم بإضافة هدف خامس بتوقيع اللاعب فهمي سواحر

وبعد الهدف الخامس كثف فريق الإتحاد هجماته للمحاولة من تقليص الفارق الكبير وأثمر بذلك بتسجيل هدف شرفي عن طريق مهاجمه عبدربه سالم عباد.

لم يشفع هذا الهدف للإتحاد وكان لاعب فريق شلال محمد سواحر على موعد من إضافة هدف سادس بتسديدة قوية عانقت شباك فريق الإتحاد.

وهكذا كانت شهية لاعبي شلال مفتوحة إلى آخر الدقائق من المباراة، حيث أختتم مهرجان الأهداف اللاعب محسن لبرش من تسجيله الهدف السابع لفريقه لتنتهي المباراة بنتيجة سبعة أهداف لفريق شلال مقابل هدف وحيد لفريق إتحاد المحفد.

يوم غدًا الأثنين راحة لجميع الفرق على أن تستأنف مباريات الدوري يوم الثلاثاء القادم

أدار المباراة :
عبدالرحمن النجار حكم ساحة وساعده في الخطوط محمد علي عباد ( الأصلي) وعبدالرحمن مقروم .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى