أبين وصول معتمري عمرة الأسلام من أئمة وخطباء المساجد بمديرية خنفر

أبين ميديا- خنفر- خالد عباد

وصل عصر اليوم 9رمضان 1444هـ معتمري عمرة الأسلام من أئمة وخطباء المساجد بمديرية خنفر بعد اذائهم لفريضة العمرة بنجاح والذي أقامها مكتب أوقاف خنفر بقيادة رجل البر والاحسان الشيخ فهد أبو العز والتي تعتبر خطوة فريدة من نوعها وعمل لأول مرة يتم القيام به.

وعند وصول المعتمرين استقبلهم جموع غفيرة من المواطنين وأهاليهم وفي مقدمتهم مدير عام مديرية خنفر المحامي مازن بالليل اليوسفي والذي هنئ فيها المعتمرين بإن وفقهم الله بالقيام بعمرة الأسلام والذي يعتبر عمل فريد من نوعه.

مشيداً بمكتب أوقاف خنفر بقيادة الشيخ فهد أبو العز الذي كان له الدور الأساسي بعد الله سبحانه وتعالى بقيام أئمة وخطباء المساجد بهذه العمرة.

سائلاً من الله سبحانه وتعالى إن يتقبل عمرتكم ويكتب أجر كل من ساهم في نجاح هذا العمل.

فيما تحدث الأستاذ محمد مسعد الحاشدي نيابة عن المعتمرين من أئمة وخطباء المساجد بمديرية خنفر بكلمة شكر خلالها مكتب أوقاف خنفر بقيادة رجل البر والاحسان الشيخ فهد أبو العز وفاعلي الخير الذين ساهموا بنجاح هذه العمرة.

وأشاد الحاشدي بالخدمات من مواصلات وتغذية وغيرها التي تلقوها طيلة فترة تواجدهم عند ادائهم للعمرة.

مختتماً حديثه وبأسم جميع معتمري أئمة وخطباء المساجد بمديرية خنفر الذي وفقهم الله بالقيام بالعمرة بجزيل الشكر والعرفان لمكتب أوقاف خنفر متمثلة برجل البر والاحسان الشيخ فهد أبو العز وفاعلي الخير على هذا العمل الطيب ومن باب قول رسولنا الكريم صلوات ربي وسلام عليه (إذا لم تستطيعوا إن تكافوا الناس فادعوا لهم) ونقول جزأهم الله عنا كل خير لما قدموه لهذه العمرة (عمرة الأسلام).

هذا وشملت عمرة الأسلام أئمة وخطباء المساجد بمديرية خنفر عدد ذهبوا إلى المملكة العربية السعودية للقيام بالعمرة في 18 شعبان ووصلوا اليوم 9 رمضان.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى