انتقالي لحج يطّلع على الأداء التنظيمي لتنفيذية انتقالي مديرية لبعوس

أبين ميديا/ لحج
اطلعت الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج اليوم الخميس على العمل والأداء التنظيمي لتنفيذية انتقالي مديرية لبعوس.

والتقى مدير الإدارة التنظيمية الأستاذ غسان عليب خلال النزول الميداني برئيس وأعضاء الهيئة التنفيذية مستمعا منهم إلى أبرز المشاكل والصعوبات التي تعترض سير العمل التنظيمي بالهيئة .

وأكد عليب على اهتمام قيادة انتقالي المحافظة بتعزيز وتطوير العمل التنظيمي لكافة الهيئات التنفيذية في عموم مديريات لحج خلال العام الجاري2023م ، مشددا على أهمية الإلتزام بإعداد الخطط وكتابة التقارير الشهرية والرفع بها وأرشفتها.. وكذلك تفعيل التواصل بين الادارات والادارات المقابلة لها في المحافظة.

وأوضح عليب بأن الإدارة التنظيمية تسعى لإصلاح أي اختلالات رافقت العمل خلال الفترة المنصرمة مؤكدا بأن المرحلة تتطلب تكاتف الجميع لمواجهة التحديات التي يواجهها الشعب الجنوبي على كل المستويات .

من جانبه أشاد رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية لبعوس الاخ علي المطري بالجهود التي تبذلها الإدارة التنظيمية بالمحافظة مؤكدا على أهمية هذه الزيارة للاطلاع على أداء الهيئات التنفيذية في المديريات وملامسة الصعوبات التي تعانيها .

وقام عليب خلال الزيارة التي رافقه فيها فيصل جبران عبد عضو قيادة المحافظة بالإطلاع على الأرشيف الخاص بعمل ادارات الهيئة التنفيذية ، حاثا على بذل المزيد من الجهود لتنظيم العمل خلال الفترة القادمة .”

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى