انتقالي لودر يدشن السلة الغذائية للفقراء والمحتاجين في المديرية.

أبين ميديا/أبين

دشن صباح اليوم السبت الموافق 2023/2/11م رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي لودر حسين علي القفعي السلة الغذائية المقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي للأسر الفقيرة في المديرية.

وقدم القفعي الشكر لرئيس المجلس الانتقالي في محافظة أبين الأستاذ محمد أحمد الشقي وقائد الأحزمة الامنية العميد محسن الوالي على مابذلوه من جهد في التنسيق مع الهلال الأحمر الإماراتي في إيصال هذه المعونات الغذائية.

وأثنى رئيس المجلس الانتقالي في لودر على الهلال الأحمر الإماراتي،شاكرا لهم هذه اللفتة الكريمة تجاه الأسر المحتاجة التي أتت في ظل تردي الأوضاع الاقتصادية والظروف المعيشية الصعبه للمواطن الذي هو بأمس الحاجة إلى مثل هذا الدعم والاهتمام.
كما طالب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي في لودر حسين القفعي الهلال الأحمر الإماراتي إلى بذل المزيد من الدعم ومراعاة الأسر الفقيرة في المديرية.

وعبر المواطنون عن شكرهم الجزيل لقيادة الهلال الأحمر الإماراتي على على العطاء والكرم والجود واخصوا بالذكر دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة التي هي دائماً سباقة إلى فعل الخير..

حضر التدشين كلاً من مدير إدارة الشؤون الاجتماعية عبدالله الذلقي، ومدراء إدارتي الحقوق الإنسان والشهداء والجرحى بالمجلس الانتقالي في لودر..

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى