نقيب الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين يزور كلية الإعلام بجامعة عدن

أبين ميديا /العاصمة عدن

زار نقيب الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين الاستاذ عيدروس باحشوان كلية الإعلام جامعة عدن، صباح اليوم، على هامش المشاركة في المحاضرة التي اقيمت في رحاب الكلية للاستاذ الدكتور توفيق جوزليت بعنوان ” الإعلام الجديد وتحديات المرحلة القادمة” وكان في استقباله الدكتور ياسر باعزب نائب عميد كلية الإعلام لشؤون التطبيق العملي وخدمة المجتمع .

 

واشاد النقيب بما تحقق في كلية الإعلام جامعة عدن والتي تعد رافدا” للصحفيين والإعلاميين في مختلف التخصصات .

 

من جانبه رحب الدكتور ياسر باعزب نائب العميد لشؤون التطبيق العملي وخدمة المجتمع بزيارة نقيب الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين الاستاذ القدير عيدروس باحشوان ناقلا” له تحيات عميد كلية الإعلام الدكتور وهيب عزيبان ، مستعرضا” اهم المحطات والمراحل التي مرت بها الكلية ، والجهود التي تبذل من قبل عمادة الكلية ممثلة في الدكتور وهيب عزيبان والإخوة النواب ورؤساء الاقسام وكافة منتسبيها .

 

كما اشاد الدكتور باعزب بالدور الفاعل لرئاسة جامعة عدن ممثلة في الدكتور الخضر ناصر لصور الذي حرص كل الحرص على إنجاز هذا الصرح التعليمي الحيوي والهام . وكل الجهود التي بذلها العميد السابق الدكتور محمد علي ناصر، شاكرا” الزيارة الكريمة والطيبة للاستاذ القدير عيدروس باحشوان نقيب الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين لكلية الإعلام جامعة عدن وبما يعزز العمل الصحفي والإعلامي المشترك .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى