اللواء أول دعم وإسناد يتجاوز الإمداد بصعوبة في منافسات بطولة الحزام الرمضانية

أبين ميديا/ عدن

تغلب فريق اللواء الأول دعم وإسناد على فريق دائرة الامداد والتموين بضربات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء المباراة في وقتها الاصلي التعادل 3/3 في المباراة الكبيرة التي جمعت الفريقين على عصر اليوم على ملعب معسكر القيادة العامة لقوات الحزام الأمني في مدينة الشعب بالعاصمة عدن.

وفي المباراة التي حضرها راعي البطولة وعدد من القيادات افتتح فريق الامداد والتموين التسجيل من مبكرا بكرة رأسية استقرت على يمن حارس المرمى، ومع قرب انتهاء الشوط سجل اللواء الأول هدف التعادل بعد عدة محاولات للتهديف، لينتهي الشوط الأول التعادل الايجابي 1/1 .

وفي الشوط الثاني شوط المدربين، اجريت عدد من التغييرات بهدف السيطرة على وسط الملعب واحداث الفارق ،حيث شهد هذا الشوط متعة واثارة وقدم الفريقين اداء ممتع ،ومع استمرار اللعب هجمة هنا وهجمة هناك اقتنص مهاجم الأمداد هدف التقدم بكرة رأسية جميلة وسط ذهول لاعبي وجماهير اللواء الأول،وبينما توقع فوز الأمداد فاجئ اللواء الأول منافسه بتسجيل هدف التعادل في وقت قاتل من المباراة اثر دربكة داخل منطقة الجزاء اسكن مهاجم اللواء الأول الكرة الشباك وسط فرحة جماهيره وقيادته ،وطلق بعدها حكم المباراة الدولي هاشم الوحيشي صفارته معلنا انتهاء المباراة بتعادل الفريقين 2-2.

وذهب الفريقين الى ضربات الترجيح ليحقق فريق اللواء الأول دعم وإسناد الفوز بعد تسجيله خمس ركلات فيما اضاع لاعب الأمداد ركلة واحدة ،حيث انتهت بنتيجة 4/5 لصالح اللواء الأول الذي تاهل الى الدور الثاني فيما غادر الأمداد البطولة .

وبين الشوطين أجريت مباراة الرست ( مصارعة الذراعين) وقد فاز فيها لاعب الامداد والتموين.

حضر المباراة العميد محسن عبدالله الوالي القائد العام لقوات الحزام الأمني ،والعميد نبيل المشوشي قائد اللواء الثالث دعم واسناد ،والعميد نصر عاطف قائد اللواء الأول، والعميد ناصر الشوحطي قائد اللواء رابع دعم وإسناد وعدد من ضباط قوات الحزام والقوات الجنوبية وجمهور غفير من مشجعي الفريقين

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى