برعاية الرئيس الزُبيدي : قيادة إنتقالي يهر – يافع تدشن توزيع السلة الغذائية لأسر الشهداء بالمديرية

أبين ميديا/ يهر يافع – الإدارة الإعلامية

دشن رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية يهر محافظة لحج الأستاذ غالب الحربي بمعية الأخ أنيس نصر علي المسافري مدير إدارة الشهداء والجرحى بالهيئة التنفيذية توزيع السلة الغذائية على أسر الشهداء بالمديرية ، والمقدمة من فخامة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية.
وفي بداية التدشين تحدث الحربي بكلمة قيمة ومعبرة عن أسر الشهداء والتي من خلالها قدم الشكر وجزيل الإمتنان لسيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي على الإهتمام بأسر الشهداء ، وهذه اللفتة الكريمة بهذا الشهر المبارك والذي يخفف من معاناتهم المعيشية في ظل هذه الظروف الأستثنائية وإرتفاع أسعار المواد .. كما أشاد بالجهود التي يقوم بها رئيس القيادة المحلية بالمحافظة ممثلةً بالأخ المحامي رمزي الشعيبي تجاه أسر الشهداء.
ومن جانبه أكد الأخ أنيس نصر المسافري مدير إدارة الشهداء بهيئة إنتقالي المديرية أن مكرمة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي لهذا العام تستهدف (247) شهيداً في المديرية. داعياً جميع وكلاء الشهداء الذي لم يستلموا حتى الآن بسرعة الحضور لإستلام سلالهم الغذائية في مركز بئر العروس خلال هذا الأسبوع والدوام يبدأ من بعد المغرب.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى