تدشين بطولة الفقيد عوض المهوي لكرة الطائرة بالمهرة.

أبين ميديا /المهرة

دشنت يوم امس بمحافظة المهرة، بطولة الفقيد عوض سعيد المهوي لكرة الطائرة لأندية المحافظة برعاية ودعم من الشيخ راجح سعيد باكريت عضو مجلس الشورى محافظ محافظة المهرة السابق.

البطولة ينظمها نادي خيبل المهرة تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في المحافظة وتقام في تجمعين ( تجمع الغيضة وتجمع قشن) وعلى ثلاث مجموعات أ ، ب ، ج بمشاركة اندية محافظة المهرة .

وتحت سقف الصالة المغلقة بمدينة الغيضة جرت اليوم اولى مباريات البطولة بين (خيبل أ ضد حوف أ) (وشباب الغيضة ضد الأخوين) والتي حضرها نائب مدير مكتب الشباب والرياضة الكابتن عادل رزق ، وعضو الإتحاد اليمني لكرة الطائرة الكابتن علي سالم شرية.

تجمع الغيضة يضم في المجموعة ( أ ) حوف أ ، خيبل أ ، خيبل ب ، وفي المجموعة ( ب ) حوف ب ، شباب الغيضة، الأخوين، والسلام، أما تجمع قشن فيضم في المجموعة ( ج ) أندية قشن وفرتك وشباب سيحوت.

القائمون على البطولة قالوا إنها تأتي تقديراً للجهود المبذولة من قبل فقيد الرياضة بالمهرة الكابتن عوض سعيد مهوي، وما قدمه للوسط الرياضي في المحافظة حيث كان يشغل أميناً عاماً في نادي خيبل إلى جانب إنجازاته الرياضية وإسهاماته الكبيرة في الدفع بالرياضة في المهرة إلى الأمام.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى